اعلان

نون تطلق بطاقة الهدايا الرقمية لتعزيز الشراء من مختلف المتاجر

بطاقات الهدايا الجديدة
بطاقات الهدايا الجديدة
كتب : اهل مصر

أطلقت منصة نون للتجارة الرقمية في الشرق الأوسط بطاقات الهدايا مسبقة الدفع لعملاءها في مصر لتمكين المتسوقين من اهداء بطاقات الهدايا مسبقة الدفع.

شراء المنتجات المختلفة ودفع فواتير الخدمات

ويستطيع العملاء استخدام بطاقات الهدايا المقدمة من منصة نون للدفع نون باي للاستمتاع بالتسوق من العديد من المتاجر كما يمكنهم شراء المنتجات المختلفة من موقع نون ودفع فواتير الخدمات وحتى إعادة شحن حساب سالك ورصيد الهاتف المحمول.

أسعار بطاقات الهدايا بين (100 _ 1000) جنيه

ويمكن للعملاء الاختيار من مجموعة متنوعة من بطاقات الهدايا والتي تتراوح أسعارها من 100 جنيه إلى 1000 جنيه كما يمكن للعملاء إرسال بطاقات الهدايا بسهولة إلى أحبائهم عبر التطبيقات المختلفة (فيس بوك وانستغرام وواتس اب والايميل وغيرها.)

ويمكن شراء بطاقات الهدايا عبر تطبيق نون من خلال صفحة 'حسابي' واختيار 'بطاقات الهدايا' ثم تحديد مبلغ البطاقة قبل المتابعة للدفع. ويمكن للعملاء الاستمتاع ببطاقة الهداية الرقمية لمدة عام واحد من تاريخ الشراء مما يمنحهم متسعًا من الوقت لتصفح واختيار المنتجات المفضلة لديهم في المنصة الرقمية المحلية الأشهر في الخليج العربي والشرق الأوسط.

وقال مصطفى ماهر مسؤول عمليات الدفع في نون، أن بطاقات الهدايا تأتي لتسهيل الشراء من خلال مجموعتنا من المنتجات وبوابة الدفع الرقمية فائقة الأمان تجعل التسوق أكثر متعة والدفع أكثر سهولة لعملائنا ونحن فخورون بتقديم حلول التكنولوجيا المالية المبتكرة لعملائنا وسد جميع احتياجات الدفع الخاصة بهم في مكان واحد.

بمجرد شراء بطاقة الهدايا٬ سيتم إضافة قيمتها إلى رصيد نون للإسترداد النقدي والذي سيتواجد عند مرحلة الدفع على موقع نون ويمكن الاستفادة منه أيضاً على تطبيق سيفي.كوم و تطبيق noon pay على الهاتف المحمول

WhatsApp
Telegram