شراكة بين «ضامن» ومياه الشرب بالإسكندرية لنشر خدمات الدفع الإلكتروني

بهدف تعميم "ميكنة ورقمنة المدفوعات والتحصيل"

جانب من توقيع التعاون
جانب من توقيع التعاون

وقعت شركتي 'ضامن' لتقديم حلول الدفع الإلكتروني وشركة مياه الشرب بالإسكندرية عقد شراكة لتسهيل خدمات الدفع الإلكتروني وتوفير طرق دفع متعددة وذلك في إطار توجه الحكومة المصرية وتأكيدا لمبادرة البنك المركزي المصري ميكنة ورقمنة المدفوعات والتحصيلات.

اتاحة قنوات متعددة لتحصيل فواتير المياه

وأكد المهندس أحمد جابر رئيس مجلس ادارة شركة مياه الإسكندرية حرص شركته على تطوير منظومة التحصيل والسداد لفواتير الاستهلاك الخاصة بالسادة المشتركين وذلك بواسطة المحصلين التابعين لشركة المياه وذلك باستخدام ماكينات ضامن للدفع الإلكتروني (POS).

مزايا ماكينات ضامن للدفع الإلكتروني

وتختص هذه الماكينات خاصة بالتحصيل والقراءات، وهي تلزم القارئ والمحصل على التواجد أمام عداد المياه لتسجيل القراءة الصحيحة، ما يساعد في ضمان محاسبة المواطن على الاستهلاك الفعلي.

ويأتي ذلك تماشياً مع خطة الدولة وتوجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، نحو سرعة إنهاء إجراءات التحول الرقمي والسداد الإلكتروني.

ومن جانبه أكد الدكتور تامر الحسيني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ضامن، أن الشراكة جاءت لما تتمتع به شركة ضامن للمدفوعات الالكترونية من خبرات ونجاحات بمصر في تقديم حلول الدفع الإلكترونية وذلك تيسيرا على السادة المواطنين لسداد الفواتير والتحصيلات المختلفة والتيسير على شركة مياه الإسكندرية، عن طريق استخدام ماكينات ضامن للدفع الإلكتروني (POS).

وأضاف أن ماكينات ضامن تعمل على التحصيل الفوري للفواتير، بما يتيح طباعه الفاتورة للعميل، والدفع الجزئي للفاتورة وهذا النظام يعمل على الشبكة سواء online أو offline، مما يضمن استمرارية العمل في جميع المواقع، بهدف التيسير علي عملائنا في كل مكان وكذلك توفير طرق سداد مختلفة ومتنوعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (1-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول التعادل للهلال