اعلان

أكثر من 500 مشترك في خدمات تروكولر لمكافحة المكالمات الاحتيالية

زيادة المكالمات المزعجة على تروكولر
زيادة المكالمات المزعجة على تروكولر

أعلنت تروكولر عن وصولها لأكثر من 500 مشترك حول العالم في عروض الخدمات التي تقدمها للشركات لمكافحة المكالمات الاحتيالية.

تم تحقيق هذا الإنجاز خلال أشهر قليلة بفضل الجهود المتواصلة التي بذلتها تروكولر لمساعدة العلامات التجارية على الاتصال بعملائها بصورة أفضل وأكثر كفاءة.

خدمات تروكولر في أكثر من 25 دولة

تعمل الشركات التي تعتمد على تلك الباقة الجديدة من خدمات تروكولر في أكثر من 25 دولة من بينها مصر، وذلك بهدف إضافة قيم جديدة لأعمالهم الحالية والسعي لتنميتها.   

وفي الوقت الحالي، تدعم خدمات تروكولر للشركات جهود مكافحة المكالمات الاحتيالية والاتصالات المزعجة لأكثر من 25 علامة تجارية وشركة في السوق المصري في قطاعات البنوك والخدمات المالية والتأمين والسيارات والشركات الرقمية وغيرها، هذا بالإضافة لوجود زخم واهتمام كبيرين بهذه الخدمة في السوق المحلي.    

تتيح هذه الخدمة المميزة للشركات تأكيد هويتها من خلال تطبيق تروكولر، وهو ما يعني زيادة مستوى الأمان المقدم للمستهلكين عن طريق منع المكالمات الاحتيالية والمزعجة، حيث يستفيد من هذه الخدمات فئات وأنواع مختلفة من الشركات، بداية من الشركات الكبرى المدرجة في بورصة الأوراق المالية، والشركات الرقمية والناشئة وشركات التجارة الالكترونية والمؤسسات التعليمية ومؤسسات الرعاية الصحية والبنوك والخدمات المالية والعديد من الشركات وقطاعات الأعمال الأخرى.  

تزايد معدلات المكالمات الاحتيالية

ومع تزايد معدلات المكالمات الاحتيالية والمزعجة التي تستخدم هويات مزورة لشركات ومؤسسات معروفة حول العالم، كان هناك حاجة ماسة لزيادة مستوى الثقة في الاتصالات الواردة.

ولهذا السبب تحديدًا تم إطلاق خاصية هوية المتصل الخضراء أوائل هذا العام. واليوم ومع الطلب المتكرر من عملائنا من الشركات المستخدمة لهذه الخواص، يسر تروكولر أن تعلن عن خاصية جديدة ومبتكرة تضاف لباقة حلول هوية الشركات المعتمدة وهي خاصية سبب الاتصال التي تتيح لعملاء تروكولر من الشركات المعتمدة ابلاغ عملائهم بسبب المكالمة. وتساعد هذه الخاصية على إضافة مضمون محدد لمكالمات الأعمال وزيادة ثقة العملاء في مصدر المكالمة، عن طريق ابلاغهم بالغرض من المكالمة حتى قبل أن تتم الإجابة عليها.      

WhatsApp
Telegram