اعلان

INNOVATION توقع بروتوكول تعاون مع نيوتك لحلول الثورة الصناعية الرابعة

جانب من توقيع التعاون
جانب من توقيع التعاون
كتب : أهل مصر

وقعت شركة INNOVATION، عددا من اتفاقيات الشراكة لتطوير برمجيات الشركة، خلال مشاركتها في الدورة الـ 25 لمعرض ومؤتمر CAIRO ICT 2021 والمنعقد خلال الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الجاري.

وقال المهندس مصطفى عبدالفتاح عدريشة، رئيس مجلس إدارة شركة INNOVATION للحلول التكنولوجية، إن المعرض كان فرصة جيدة للشركة لعرض منتجاتها والالتقاء بالشركات الأخرى والاستفادة من خبراتهم في تطوير البرامج الخاصة بالشركة.

وأوضح عبدالفتاح، أن شركة INNOVATION وقعت عددا من التعاقدات خلال المعرض لبيع برامجها التي تتركز في دراسة وإنشاء سلاسل الإمداد بكافة الأنواع البسيطة والقصيرة منها والعميقة والطويلة.

ولفت المهندس مصطفى عبدالفتاح، إلى أن الشركة تقوم بتصميم برامج وتطبيقات إلكترونية تعمل على واجهة الموبايل أو سطح المكتب للأنشطة التفاعلية لسلسلة الإمداد، حيث يقوم التطبيق باطلاق التحذيرات للخطأ داخل السلسلة محددا مكانة لسرعة التصحيح والاستجابة الاستراتيجية، موضحا أنه تتم عملية الأتمتة لكافة عناصر سلسلة الإمداد من المخازن والمراقبة والخزائن والرفوف والمعدات.

وأضاف عبدالفتاح أن INNOVATION، تعمل على تدريب ورفع كفاءة المختصين داخل الشركات التي تتعاقد معها، ليقوموا بنفس تخصصاتهم بمهارة أكبر عبر برامج وتطبيقات سلاسل الإمداد.

وكشف عبدالفتاح، أن INNOVATION وقعت خلال معرض CAIRO ICT بروتوكول تعاون مع شركة نيوتك لحلول الثورة الصناعية الرابعة، لتكامل برمجيات نيوتك مع برامج انوفيشن لإدارة سلاسل الامداد، كما تدرس الشركة التعاقد مع كبريات شركات الأتمتة، للوصول الى ارقى تفاعل داخل المنتج طبقا لطلبات العميل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية