اعلان

هواوي تفاوض عدد من شركائها المحليين لتصنيع الشاشات الذكية في مصر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

كشف أحمد عبد العال نائب رئيس هواوي مصر لأجهزة المستهلك لقطاع المبيعات أن الشركة تجري مفاوضات مع شركاء محليين لتصنيع شاشات التليفزيونات الذكية في مصر.

وأضاف عبد العال على هامش حفل إطلاق هاتف نوفا 9 أن هواوي تستهدف زيادة مبيعاتها من الهواتف الذكية واستعادة سابق عهدها من الحصة السوقية، مشيرا إلى أن هواوي تركز على زيادة حجم مبيعات الأجهزة الذكية في العالم خلال العام المقبل بعد عودة الهدوء السياسي للشركة .

وأكد عبدالعال أن الضغوط السياسية التي تعرضت لها الشركة أثرت على مبيعاتها بشكل كبير، منوها إلى أن هواوي خسرت حصة سوقية هائلة بسبب الظروف السياسية التي تعرضت لها الفترة الماضية مما أثر علي حصة هواوي السوقية من مبيعات المنتجات الذكية.

وأعلن نائب رئيس هواوي لقطاع المبيعات، أن الشركة تسعى لاستخدام التكنولوجيا والتقنيات الحديثة لإتاحة نظم القيادة الذكية للسيارات.

وكشف عبدالعال، عن إتاحة نموذج من إحدى السيارات التي تعمل بأنظمة هواوي الذكية خلال النصف الثاني من 2022 في مصر لتمكين العملاء من الإطلاع على أنظمة هواوي الذكية التي تدعم مع أفضل السيارات عالميًا.

وتحدث عبد العال، عن زيادة مبيعات شركته من أجهزة التابلت بنسب 21 % سنويا و2616% بالنسبة لأجهزة الحاسب وبنسبة 147 % لمبيعات الساعات الذكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل