اعلان
اعلان

عبر تعاون مع وزارة العدل.. اتصالات تقدم خدمات الشهر العقاري في 17 محافظة

جانب من التعاون
جانب من التعاون

وقعت شركة اتصالات مصر بروتوكول تعاون مع وزارة العدل المصرية بهدف تقديم خدمات الشهر العقاري المتنوعة داخل أفرع الشركة في العديد من المحافظات المصرية.

يأتي ذلك التعاون في إطار حرص الشركة على تقديم أفضل الحلول التكنولوجية والخدمات ذات القيمة المضافة لعملائها، لتواصل شركة اتصالات مصر الحفاظ على مكانتها الرائدة والمتميزة داخل قطاع الاتصالات المصري.

وتقوم شركة اتصالات مصر بموجب هذا البروتوكول -غير المسبوق - بتقديم كافة خدمات الشهر العقاري (تسجيل وتوثيق العقود، إثبات ملكية، إصدار التوكيلات) ، من خلال مجموعة منتقاة من موظفي وزارة العدل للعمل من داخل عدد من أفرع الشركة في أماكن حيوية، لسرعة إنهاء خدمة العملاء على أكمل وجه، وذلك في إطار التيسير على المواطنين بصفة عامة وعملاء شركة اتصالات مصر بصفة خاصة.

صرح المهندس حسام المعداوى القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بـ"اتصالات" إن بروتوكول التعاون مع وزارة العدل يعتبر نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها اتصالات مصر لعملائها، حيث سيتمتع العميل بإنهاء كامل اعماله داخل الفرع بما في ذلك خدمات الشهر العقاري. حيث نسعى دائماً الى بذل الجهد لتحقيق أفضل وأسرع الخدمات لعملائنا في مصر.

وأضاف من المقرر ان يتم تنفيذ الاتفاقية على عدة مراحل، حيث سيتم تقديم خدمات الشهر العقاري بـ 20 فرعا من فروع الشركة في 17 محافظة. من أجل توفير خدمات الشهر العقاري المتنوعة في أكبر عدد من المحافظات. وسيتم الإعلان عن هذه الفروع وأماكنها فور البدء بتقديم الخدمة.

وأشار أن هذه الاتفاقية تعتبر خطوة من جانب الشركة بهدف التيسير على عملائها وأن الشركة ملتزمة بطرح المزيد من المبادرات لخدمة عملائها و مواكبة جهود الدولة للتحول الرقمي و تقديم افضل خدمة للعملاء و التي سيتم الإعلان عنها في حينها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً