اعلان
اعلان

واحد جيجا إنترنت هدية من «تنظيم الاتصالات» للمستخدمين الجدد لتطبيق My NTRA

واحد جيجا إنترنت هدية
واحد جيجا إنترنت هدية

وجه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات شركات المحمول الأربع العاملة بالسوق المصري بمنح مستخدمي التطبيق التفاعلي للجهاز My NTRA واحد جيجابايت إنترنت مجانية للمستخدمين الجدد عند التسجيل وإنشاء حساب جديد بالتطبيق خلال الفترة من 10 مارس إلى 1 ابريل 2022 صالحة للاستخدام خلال أسبوع من الحصول عليها.

ويأتي ذلك في إطار حرص الجهاز على تعزيز طرق التواصل مع المستخدمين وتشجيعهم على استخدام الطرق الرقمية بديلًا عن الطرق التقليدية في الحصول على الخدمات وتماشيًا مع سياسة الدولة في دعم عملية التحول الرقمي.

واحد جيجا إنترنت هدية

ويمكن لمستخدمي خدمات الاتصالات ومن خلال تطبيق My NTRA الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالخدمات لتعزيز قرار اختيار مشغل الخدمة الأفضل لهم والحصول على مجموعة من الخدمات التفاعلية، منها:

_ التعرف على أرقام الخطوط المسجلة باسم المستخدم بجانب عددها دون الحاجة للتوجه لأفرع الشركات.

_ التعرف على أماكن وعناوين منافذ البيع المعتمدة لشركات التليفون المحمول العاملة بالسوق المصري.

_التعرف على ترتيب الشركات الأفضل في خدمات الصوت ونقل البيانات بالمناطق التي يحددها المستخدم بالخريطة التفاعلية.

_ الاستعلام أو إلغاء الخدمات الترفيهية، وذلك بعد أن قام الجهاز بدراسة شكاوى المستخدمين التي تم رصدها في الآونة الأخيرة من احتساب مبالغ إضافية على الباقات الشهرية.

كان الجهاز أطلق الإصدار الأول لتطبيق My NTRA في نهاية العام الماضي، والذي يعد من التطبيقات الرائدة عالميًا من حيث عدد الخدمات المقدمة وتكاملها للمستخدم النهائي، وقد تصدر التطبيق آنذاك قائمة التطبيقات المجانية الأكثر تحميلًا بمتجري App Store و Play Store، حيث وصل عدد مرات تحميل التطبيق حتى الآن إلى أكثر من مليون ومائتي ألف مرة.

ويمكن للمستخدمين تحميل تطبيق My NTRA لمستخدمي أنظمة تشغيلAndroid من خلال المتجر الالكتروني Play Store على الرابط التالي:

https://play.google.com/store/apps/details?id=eg.gov.tra

ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق لأنظمة تشغيل iOS من خلال المتجر الالكتروني App Store على الرابط التالي:

https://apps.apple.com/eg/app/my-ntra/id1560585495

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض