اعلان

«OPPO» تكشف حقيقة خفض عمالة الشركة في مصر

اوبو
اوبو

كشفت رغدة عامر، مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة اوبو مصر، عن حقيقة اتجاه الشركة لخفض العمالة التابعة لها.

ونفت رغدة في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' صحة المعلومات المتداولة في ذلك الشأن، مؤكدة أن هذا الكلام شائعة عارية تماما من الحقيقة.

رغدة عامر

وشددت 'رغدة'، أن سياسة العمل في اوبو تمنع تسريح العمالة أو إجبار العاملين على ترك وظائفهم مستبعدة تأثير الظروف الاقتصادية على توجه الشركة نحو ذلك الصدد.

وأشارت مدير العلاقات العامة والإعلام في شركة اوبو مصر، إلى أن قرار الدولة بحظر الاستيراد على العلامات التجارية غير مسجلة مصانعها، لن يؤثر على مبيعات هواتف الشركة وبقية منتجاتها لاستيفاءها جميع الإجراءات والتزامها بالاشتراطات المطلوبة وبالتالي لن يؤثر على عمالة الشركة.

مستند

وخلال الساعات القليلة الماضية تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منشورات حول استغناء اوبو عن عدد من العمالة لديها وخفض أعداد الموظفين بسبب تأثير الظروف الاقتصادية انتظاراً لإعادة فتح الاستيراد واستئناف سير العمل.

وترددت الشائعات أنه سيتم الاستغناء عن البرموتورز الدوام الجزئي بنهاية الشهر الجاري على أن يحق لهم استكمال مدة الاخطار شهرين كاملين قبل إنهاء العمل دون الحق في طلب التعويض بينما يشترط على مشرفي المبيعات الوصول إلى متوسط عدد 16 محل فعال لعدم ترك وظائفهم.

WhatsApp
Telegram