اعلان
اعلان

تجاوز نصف مليون جنيه.. «فودافون» تشارك في دعم أغلى كارت شحن في مصر

بالتعاون مع مؤسسة «مرسال»

أغلى كارت شحن في مصر
أغلى كارت شحن في مصر

أعلنت شركة فودافون مصر، مشاركتها في حملة تبرع مؤسسة مرسال الخيرية اليوم.، حيث تبرعت مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع بمبلغ 250 ألف جنيه لصالح مبادرة 'أغلى كارت شحن في مصر' لدعم حضانات مؤسسة مرسال الخيرية.

وبدأت حملة أغلى كارت شحن في مصر، مع قيام إحدى الأطفال بالتبرع لصالح حضانات مؤسسة مرسال الخيرية بقيمة كارت شحن فودافون فئة 10 جنيهات موضحة في رسالة خاصة لهبة راشد مسؤولة مؤسسة مرسال 'نفسي أتبرع لحالات الحضانات اللي عندك بس مش معايا فلوس لكن معايا كارت شحن فودافون مستخدمتوش'.

وقالت هبة راشد، على صفحتها على موقع التواصل 'فيسبوك'،: 'البنوتة دي مش معاها فلوس، مش معاها غير كارت شحن فودافون بعشرة جنيه، عايزة تتبرع بيه للحضانات، فأنا هعمل مزاد عليه للفجر...مين يشتريه صدقة جارية وهنبيعه بأعلى سعر لصالح الأطفال المبتسرين بحضانات مرسال...الحمد لله وصلنا منه ٦٧ ألف تبرعات حتى الآن وأتمنى لو شركة Vodafone Egypt تكون هي كمان كريمة مع الأطفال المرضى، وبناء على طلب المشاركين هنمد المزاد لبكرة العشاء إن شاء الله..#أغلى_كارت_شحن_فى_مصر'.

أغلى كارت شحن في مصر

ومن جانبها كشفت فودافون مصر، أن أي تبرع مادي سيُقدم لمؤسسة مرسال ستقوم هي الأخرى بتقديم تبرع مماثل لقيمته للمؤسسة نفسها وذلك حتى الساعة 12 منتصف الليل اليوم الأحد.

وكتبت فودافون على صفحتها الرسمية : 'شكرا للبنوتة الجميلة على مشاعرها الصادقة وليكي عندنا بدل الكارت 1000 كارت'.

وقالت نهى سعد رئيس قطاع الإعلام بشركة 'فودافون'، مصر في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن مشاركة شركتها في حملة أغلى كارت شحن في مصر، بالإضافة إلى التبرع لمؤسسة 'مرسال'، يأتي ضمن جهود الشركة ومؤسسة 'فودافون' لتنمية المجتمع لدعم الأعمال والمبادرات المجتمعية لترسيخ وتعزيز دور فودافون في دعم القطاع الصحي بشكل خاص والإسهامات المجتمعية عامة وتقوية أواصر علاقة الشركة بالمجتمع المصري، والتي لا تقتصر على تقديم خدمات الاتصالات فقط، كما تتماشى مع حملة فودافون الرمضانية 'اللي بينا حياة واكتر' لتكشف عن مدى تكامل دور فودافون الخدمي والمجتمعي في مصر.

وبلغت مساهمات فودافون مصر، في مشاريع تنمية المجتمع وصلت إلى نصف مليار جنيه استفاد منها 11 مليون مصري، حيث تستهدف الشركة التركيز على دعم قطاعات الصحة والتعليم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض