اعلان
اعلان

موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto E32 الجديد

موتورولا
موتورولا
كتب : وكالات

أعلنت شركة موتورولا عن إطلاق هاتفها الذكي Moto E32 الجديد من الفئة منخفضة التكلفة، وأوضحت الشركة الأمريكية أن جهازها الجديد يمتاز ببطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة وشاشة تعمل بمعدل تنشيط صورة 90 هرتز ومنفذ AUX.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لهاتف موتورولا الجديد على شاشة IPS قياس 5ر6 بوصة وتعمل بدقة الوضوح 1600 x 720 بيكسل وبمعدل تنشيط صورة 90 هرتز وتصل كثافة البيكسلات إلى 268 بيكسل في البوصة المربعة، وينبض بداخل الهاتف الذكي الجديد معالج Unisoc Tiger T606 ARM-SoC.

وتروج الشركة الأمريكية للهاتف الذكي الجديد من خلال بطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن إعادة شحنها عن طريق منفذ USB-C، وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي 4 جيجابايت والذاكرة الفلاشية 64 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية microSD حتى سعة واحد تيرابايت.

وأشارت شركة موتورولا إلى وجود مستشعر بصمة الأصابع على جانب الهاتف الذكي، وتعمل الكاميرا الرئيسية بدقة 16 ميجابيكسل مع اثنين من المستشعرات الأخرى بدقة 2 ميجابيكسل لكل منهما، ويعتمد الهاتف الذكي Moto E32 الجديد على نظام التشغيل جوجل أندرويد 11، وأعلنت الشركة الأمريكية عن توافر الهاتف الذكي الجديد باللون الفضي Misty والرمادي Slate.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل