المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بمشاركة 250 مشترك.. بلاي ستيشن وجوائز مالية في بطولتي الصحفيين وابناءهم للألعاب الإلكترونية

أهل مصر
جانب من الحدث
جانب من الحدث

نظمت لجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين بالتعاون مع اتحاد الألعاب الالكترونية البطولة الثانية لكرة القدم الإلكترونية، السبت 25 يونيو 2022 بمركز شباب الجزيرة، بمشاركة ما يقرب من 250 مشترك وبتنظيم فنى وتحكيم من Team Occupy esports.

أُقيمت بطولتين الأولى لشباب الصحفيين وأخرى لأبناء الصحفيين بالتعاون مع الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية برئاسة شريف عبد الباقي ولجنة الخدمات والتكنولوجيا بنقابة الصحفيين برئاسة محمد يحيى يوسف وتحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وذلك بجوائز مالية وعينية حيث يتسلم الفائز بالجائزة الأولى بلاي ستيشن من IBS، بالإضافة إلى 12 جائزة مالية للفائزين في البطولتين.

ارشيفية

وفاز بالجائزة الأولى في بطولة الصحفيين أحمد ضرغام من مؤسسة أخبار اليوم، والجائزة الثانية حمدي أحمد من جريدة الوفد، والجائزة الثالثة رامي ناجى جريدة اليوم السابع بينما فاز فى بطولة أبناء الصحفيين بالجائزة الأولى سيف محمد نبيه، والجائزة الثانية فاز بها عمر محمد عمر، والجائزة الثالثة فاز بها محمد سهيل.

جانب من الحدث

وقدمت إدارة البطولة أيضا جوائز تشجيعية للصور الأكثر تأثيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي انتشرت من داخل البطولة للصحفيين وابناءهم وفاز بها عدد ٦ صور حازت علي اعجاب وتعليقات عدد كبير من المعجبين ليأتي في المقدمة هند فتحي التي شارك ابناءها في البطولة ونورهان طمان التي شاركت بنفسها وكانت السيدة الوحيدة المشاركة في بطوله الصحفيين الي جانب أربعة صور اخري .

أُقيمت البطولة في مركز شباب الجزيرة من الواحدة ظهرا وحتى الساعة العاشرة مساءا، تنافس خلالها أبناء المهنة الواحدة وأبنائهم في المراحل العمرية المختلفة وانتهت البطولة بروح رياضية جميلة بين جميع الأطراف المشاركة.

عاجل
عاجل
فريد الديب يعلن تقديم الطعن على حكم إعدام قاتل نيرة أشرف هذا الأسبوع.. رسميًا