اعلان

"بيج مي" تطلق الحاسوب اللوحي inkNote Color الجديد

الحاسوب اللوحي
الحاسوب اللوحي
كتب : وكالات

أطلقت شركة "بيج مي" (Bigme) الحاسوب اللوحي inkNote Color الجديد بسعر يبلغ 699 دولارا أمريكيا.

وأوضحت الشركة الصينية أن باقة التجهيزات التقنية للحاسوب اللوحي الجديد تشتمل على شاشة الحبر الإلكتروني E Ink Kaleido 2 قياس 3ر10 بوصة، والتي تتناسب مع قراءة الكتب الإلكترونية تحت أشعة الشمس المباشرة وتمتاز باستهلاك منخفض من الطاقة وعرض "آلاف" الألوان، علاوة على إمكانية استعمال قلم إدخال البيانات ووظيفة الإملاء والكاميرا لتسجيل الملاحظات.

وتروج شركة "بيج مي" للحاسوب اللوحي الجديد، الذي يعتمد على نظام التشغيل جوجل أندرويد، من خلال دقة وضوح الشاشة 1872 x 1404 بيكسل وكثافة بيكسلات 226 بيكسل في البوصة المربعة، طالما يتم عرض المحتويات بدرجات اللون الرمادي فقط.

وعند عرض المحتويات بالألوان فإن الشاشة تعمل بدقة الوضوح 936 x 702 بيكسل وبكثافة بيكسلات 117 بيكسل في البوصة المربعة، ويتيح الضوء الأمامي المدمج إمكانية استعمال الحاسوب اللوحي أثناء الليل، علاوة على أنه يمكن استعمال قلم إدخال البيانات لتدوين الملاحظات بخط اليد.

ويعتمد الحاسوب اللوحي inkNote Color الجديد على معالج ثماني النوى وبسرعة تصل إلى 3ر2 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 6 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 128 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها عن طريق بطاقة الذاكرة الخارجية microSD.

وتعمل الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل والكاميرا الرئيسية بدقة 8 ميجابيكسل، والتي يمكن استعمالها لإجراء عمليات المسح الضوئي للمستندات، ويزخر الحاسوب اللوحي الجديد بأربعة ميكروفونات لتشغيل وظيفة الإملاء، بالإضافة إلى توافر مستشعر بصمة الأصابع على جانب جسم الجهاز المصنوع من الألومنيوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً