المشرف العام على التحرير داليا عماد

منها الحفاظ على الباقة.. تعرف على 5 خدع جديدة في واتساب

أهل مصر
واتساب
واتساب

يتطلع مستخدمي تطبيق المحادثات المجانية «واتساب» لمزايا جديدة وخصائص جديدة بالتطبيق لتطوير استخدامهم وتحسين تجربة المراسلة.

ويتمتع "واتساب" بمجموعة من الخدع الخفية الحديثة التي لا تنتشر على مجال استخدام واسع في ضوء استحداث بعضها منذ وقت قصير أو إضافة بعضها الآخر.

وفي ذلك الصدد تستعرض «أهل مصر » ٥ خدع جديدة بتطبيق واتساب على النحو التالي:

-إرسال رسالة باللون الأزرق:

يمكنك أيضا إضافة بعض المرح والألوان لرسائل تطبيق الواتساب، قم بإرسال نصا باللون الأزرق من خلال انقر على رمز النقطة (.) في بداية الجملة وبين كل الكلامات بدلا من المسافة وفي نهاية السطر أيضا، وقبل النقر على زر الإرسال أضف حرف الـ c مرتين.

- نص غامق باللون الأسود:

في بعض الأحيان قد تكون بحاجة إلى تغيير شكل المحادثة على واتساب مع أصدقائك، وبسهولة يمكنك اتباع هذه الحيلة تغيير لون وحجم وشكل خط الرسائل التي تقوم بإرسالها للآخرين:

للحصول على نص غامق باللون الأسود أثناء كتابتك في دردشةما على واتساب ما عليك سوى وضع رمز النجمة (*) في بداية ونهاية الكلمة أو الجملة المرغوبة ويمكنك جعلها غامقة.

- الحفاظ على الباقة:

يستهلك تطبيق الواتساب الكثير من بيانات الجوال سواء أثناء المكالمات أو عند إرسال أو استلام ملفات الوسائط، فإذا كنت من بين المستخدمين الذين يعتمدون على استخدام باقات الموبايل إنترنت في هواتفهم، فلابد من أن تضع حدا لواتساب عند استهلاك بيانات الجوال.

- إيموجي قلب صغير:

اقتبس واتساب ميزة القلب النابض من منافسه تيليجرام، فأصبح إيموجي القلب الأحمر الأكثر شيوعا على الواتسالب رمز كبيرا عند إرساله في محادثة ما على التطبيق يبدأ بالتحرك كنبض القلب الطبيعي، وعلى الرغم من أنها ميزة جديدة ورائعة، إلا أن بعض عشاق تطبيق التراسل يرغبون في استعادة القلب الأحمر القديم.

وللقيام بذلك قم بوضع رمز النجمة (*) ثم انقر على إيموجي القلب الأحمر ثم رمز النجمة (*) مرة أخرى ثم انقر إرسال.

- كلمة يتوسطها خط:

لإرسال كلمة يتوسطها خط سوف تحتاج إلى إضافة علامة (~) في بداية ونهاية الرسالة داخل مربع الإرسال، قبل القيام بإرسال الرسالة وستظهر لكلا طرفي المحادثة وبها خط في منتصفها.