اعلان

أحمد حلمي : 100 مليون جنيه حجم مبيعات «RUSHBRUSH» بنهاية 2021

الشركة تحتفل بإطلاق 25 منتج جديد في مصر بحضور تامر حسني

أحمد حلمي
أحمد حلمي

قال المهندس أحمد حلمي رئيس مجلس إدارة شركة RUSHBRUSH أن الشركة تسعى لتنويع منتجاتها بالسوق المصري لتلبية كافة متطلبات المستخدمين، مشيراً إلى أن التطور الكبير في مجال التجارة الإلكترونية في مصر كان داعم رئيسي لانتشار الشركة التي بدأت يبيع منتجاتها أونلاين في البداية ما جعلها تحقق نمو كبير في المبيعات بلغ 300%.

جاء ذلك خلال احتفال RUSHBRUSH بإطلاق 25 منتج جديد في السوق المصري مزود بأحدث تكنولوجيا عالمية فى مجال العناية بالشعر عالميا.

أحيا الحفل السوبر ستار تامر حسني في حضور عدد من نجوم الفن والشخصيات العامة والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح حلمي أن الشركة هي إحدى العلامات التجارية المملوكة لمجموعة Stylish Eve الأمريكية وهي مجلة إلكترونية تستهدف النساء على مستوى العالم وتزودهم بأفكار ونصائح حول أحدث اتجاهات الموضة، الأزياء، الهندسة المعمارية وتصميم ديكورات المنازل، والذي كان هدفها الأول هو جعل حياة المرأة أسهل وأفضل بجميع أنحاء العالم، واستطاعت جذب 25 مليون متابع على مستوى العالم.

جانب من اللقاء

واضاف حلمي أن الشركة بدأت عملها في مصر في عام 2017 وكانت تبيع منتجاتها أونلاين فقط، ثم تحولت للبيع المباشر من خلال الموزعين لتنشيط المبيعات في مناطق الدلتا والصعيد، والمناطق التى مازالت التجارة الإلكترونية بها ضعيفة من أجل الوصول إلى فئات جديدة من المستخدمين.

وأشار إلى أن الشركة اتجهت بعد ذلك للبيع من خلال سلاسل المحلات الكبيرة حيث يمثل البيع (اوفلاين) حالياً حوالي 40٪ من مبيعات الشركة ، مشيرا إلى ان البيع من خلال المحلات خلق تحديات كبيرة امام الشركة جعلها تفكر في تنويع سلة منتجاتها حتى تستطيع تلبية احتياجات العملاء في كافة الفئات السعرية ، وتستطيع عمل عروض متنوعة بالشراكة مع كبرى السلاسل التجارية في السوق المصري.

ولفت حلمي إلى أن الشركة عندما بدأت كان لديها منتج واحد من كل نوع، ولكن اليوم لدينا 25 منتج جديد حيث نوجه جزء كبير من الميزانية لقسم البحث والتطوير الذي يعمل على زيادة منتجات RushBrush ، مؤكدا أن القسم يحرص دائمًا على تقديم منتجات تُحدث ثورة وفارق في حياة مستخدميها، حيث حصلنا على براءتي اختراع واحدة لمنتج S3 والثانية لمنتج سيتم الكشف عنه بداية 2023.

لم نواجه مشاكل في الاستيراد لالتزامنا بقرارات «الصناعة» و«المركزي»

وعن مشاكل الاستيراد ، أكد حلمي أن الشركة لا تواجه أية مشكلات في عملية الاستيراد حيث أنها كانت من أوائل الشركات التي التزمت بقرارات وزارة الصناعة والتجارة فيما يتعلق بتسجيل المصانع في عامي 2020 و2022.

أحمد حلمي

ونوه المهندس أحمد حلمي، إلى أن الشركة من البداية تعمل مع البنوك بنظام الاعتمادات المستندية وبالتالي كانت متوافقة بشكل تام مع قرارات البنك المركزي المصري في هذا الشأن لذلك لم تواجهنا أية مشكلات سواء في توفير الدولار أو عراقيل في الاستيراد من الخارج.

وأكد أن الدولة لم توقف الاستيراد ، ولكنها نظمت الاستيراد العشوائي بشكل عملى بهدف تحقيق أعلى جودة للمنتج لصالح المواطن ، مؤكدا ان كثير من الشركات لم تواجه أية مشكلات في أستيراد منتجاتها لأنها كانت متوافقة مع اجراءات الاستيراد الجديدة.

دراسة التصنيع في مصر خلال 2023

وكشف المهندس أحمد حلمي أن الشركة تدرس التصنيع في مصر خلال عام 2023، وهوما سينتج عنه ضخ استثمارات جديدة ، موضوحاً أن ما يتم تصنيعه في مصر حالياً من منتجات الشركة يتم باتفاقيات تصنيع لدى الغير في مصانع معتمد وذات جودة عالية.

وأكد حلمي أن العميل في مصر فاهم وواعي، ولكنه مفتقد لمن يحترمه، ويقدم له الجودة التي يستحقها ، موضحا ان الشركة تتجاوب مع شكاوى المستخدمين بشكل مستمر ، و تتعاون بشكل مستمر مع جهاز حماية المستهلك لحل كافة مشاكل العملاء بشكل فوري.

وأشار حلمي، إلى أن الشركة تتوسع في منتجاتها التي تطرحها في السوق المصري باستمرار ، لافتا إلى ان شركته لديها ملاءة مالية جيدة جعلتها تحوذ ثقة البنوك حيث حصلت على تسهيلات ائتمانية بقيمة 80 مليون جنيه من البنوك على مدار الـ 5 سنوات الماضية.

وتابع حلمي: 'مبيعاتنا العام الماضي بلغت حوالي 100 مليون جنيه، ونسعى لمضاعفتها العام الجاري'.

حصتنا السوقية بلغت 45% .. ولدينا 220 موظف في مصر

وأوضح حلمي ، أن الحصة السوقية للشركة من سوق التجزئة في مصر تخطت 45% ، لافتا إلى ان معدل نمو الشركة بلغ 100% سنويا، وبلغ عدد الموظفين 220 موظف حتى نهاية النصف الأول من العام الجاري.

وأكد أن أزمة كورونا ساعدت بشكل كبير في مضاعفة معدلات نمو الشركة حتى أصبحت من أكبر الشركات في السوق.

لم نرفع أسعار منتجاتنا حفاظاً على العملاء وتحملناها من أرباحنا

وذكر حلمي أن RUSHBRUSH لم ترفع أسعار منتجاتها منذ بداية العام الجاري حتى تحافظ على عملائها وحاولت امتصاص الزيادة في تكاليف الانتاج من ارباحها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي وفاركو (1-0) في الدوري الممتاز اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من المصري