اعلان
اعلان

التفاصيل الكاملة لعطل «فودافون كاش».. إصلاحه في وقت قياسي

أيمن عصام
أيمن عصام

صرحت فودافون مصر اليوم، عن مراجعتها لجميع عمليات التحويل التي تمت أثناء فترة العطل والتي استمرت لبضعة ساعات يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس، ذلك إلى جانب إعلانها عن إعادة جميع تحويلات كاش المتكررة.

ويأتي ذلك حرصًا من الشركة على تقديم أفضل الحلول والخدمات التكنولوجية، وجاء هذا التصريح بعد أن تم نشر بعض الأخبار والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي عن عطل فني حدث بالخدمة.

وأشار أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية بفودافون مصر، إلى أنه بالفعل وقع عطل فني خاص بالرسائل المؤكدة على المعاملة والتي تقدمها إحدى شركات الخدمات المكملة لعمليات التحويل، وبالنسبة للتحويلات التي قام بها العملاء فعملياتها نجحت بالفعل، وتم التحويل بشكل طبيعي.

الخدمة لم تتوقف وعمليات التحويل تتم بنجاح

وقال عصام في بيان صحفي اليوم، أن خدمة فودافون كاش كمحفظة مالية إلكترونية لم تتوقف ولم تواجه أي عطل فني، ولكن العطل الذي شهدته الخدمة المكملة -خدمة الرسائل المؤكدة على نجاح أو فشل عمليات التحويل- هو السبب الرئيسي وراء شكاوى العملاء، والذي نتج عنه تكرار عمليات التحويل.

وأضاف عصام أن فودافون أسرعت في التواصل مع مقدم الخدمة المكملة فور وقوع هذا العطل الفني، واتخذنا الإجراءات اللازمة لمراجعة جميع العمليات والتحويلات التي تمت خلال يوم العطل، موضحًا أنه تم حصر عدد الشكاوى، ومراجعة التحويلات المتكررة نتيجة العطل، مشددًا أن الشركة تعمل على رد جميع تحويلات كاش للعملاء، وذلك مع تأكيد حصول مستقبلي التحويل على قيمة العملية لمرة واحدة.

مراجعة وتسوية جميع عمليات التحويل التي تمت أثناء العطل

وأكد عصام على دور خدمة فودافون كاش في تحويل الأموال وعدد عمليات التحويل التي يقوم بها العملاء على مدار الساعة، منوهًا أن الشركة تعمل جاهدة على تقديم أفضل تجربة مالية تتميز بالسهولة والملائمة والأمان لعملائها، إلى جانب التزامها برد جميع تحويلات المحفظة للعملاء المتأثرين بالعطل.

يذكر أن العطل الفني في الخدمة المكملة والتي تقدمها إحدى الشركات الرائدة في حلول وتقنيات الدفع الرقمي العالمية، لم يؤثر على خدمة التحويلات لفودافون كاش وحدها، بل على الشركات الأخرى التي تعمل مع مقدم الخدمة المكملة ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض