اعلان

وزير الاتصالات : خطة متكاملة لبناء أبراج المحمول في الإسكندرية

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

كشف الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن التباحث اليوم مع محافظ الإسكندرية بشأن تسهيل، اصدار رخص، بناء ابراج المحمول من أجل تقوية الشبكات وتحسين عملها.

وأشار طلعت، إلى أنه تم وضع خطة متكاملة لتطوير أبراج المحمول في الإسكندرية، لدعم وتطوير خدمات المحمول والانترنت بها، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن مصر تأتي في في صدارة الدول الأفريقية في متوسط سرعة خدمة الانترنت الثابت.

جاء ذلك خلال زيارة الوزير ، لديوان عام محافظة الإسكندرية بهدف استعراض جهود التطوير المؤسسي الرقمي، بجانب نبذة عن عمليات التدريب بمعهد تكنولوجيا المعلومات بالإسكندرية والتعرف على تجارب المستفيدين، وتكريم أوائل المعهد بالمحافظة.

جانب من المؤتمر

ومن المقرر أن يفتتح الوزير ثلاثة مكاتب بريد : سموحة والسرايا وبولوكلي،علاوة على مقر شركة فودافون للخدمات الدولية، بالإضافة إلى تفقد وحدة تشخيص عن بعد بمستشفى سموحة الجامعي، ومؤسسة رعاية علي بن ابي طالب.

يصاحب الوزير خلال جولته، المهندسة غادة لبيب، نائب الوزير لشئون التطوير المؤسسي، والدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد المصري، والمهندس عمرو محفوظ، رئيس هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً