اعلان
اعلان

انطلاق معرض "Next in Mobility" في مصر أكتوبر المقبل

الحرم اليوناني
الحرم اليوناني

ينطلق معرض "Next in Mobility" الخاص بالتنقل الكهربائي في مصر حيث يتم استضافته في مول العرب (بوابة ١١) في اليوم الأول من أكتوبر ٢٠٢٢ والذي تنظمه شركة اليكترفايد بالتعاون مع الحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية.

ويضم المعرض والحدث ٢٠٠٠ شخص من رواد هذا المجال، من الشركات العالمية العاملة في هذا القطاع، من المستثمرين، و الجهات الحكومية، و الجهات الإعلامية والمديرين التنفيذيين من كبرى الشركات ويهدف هذا الملتقي الأول إلي اعادة تصور و تقديم حلول ذكية للتنقل المستدام.

يستضيف هذا المعرض مناقشات و حوارات ما بين رواد هذا المجال من الشركات العالمية والمصنعين ومقدمي الخدمات لاستعراض الحلول واخر التكنولوجيا التي تم التوصل لها في هذا القطاع.

كما سيشهد الحدث توقيع اتفاقيات تعاون بين الشركات.

فضلا عن كونه فرصة لاختبار السيارات الكهربائية والتعرف عنها عن قرب.

ويهدف إلى تسريع التحول للطاقات اوالتنقل المستدام دعماً لخطة الدولة في هذا الملف وتزامناً مع مؤتمر المناخ الذي تستضيفه مصر هذا العام COP27

وقال احمد الالفي مؤسس ورئيس مجلس إدارة "الجريك كامبس" أن الهدف هو الاستمرار في دفعالابتكار للآمام حيث اننا نؤمن بآن جمع الأشخاص ذوي التفكير الإبداعي المتماثل هو الخطوة الأولى لتحقيق ذلك على مر السنين.

عملنا بشكل تعاوني مع جميع الشركات الناشئة لاستضافة هذا النوع من الاحداث والمعارض الناجحة في مصر.

وأضاف انه بالتعاون مع "اليكترفايد" قمنا بتنظيم "Next in Mobility” " حيث جذبنا افضل العلامات التجارية في مجال التنقل الكهربائي وخبراء المجال ورجال الاعمال لطرح أفكار جديدة وتحفيذية للتعاون على نطاق واسع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض