اعلان

المصرية للاتصالات تضيف تطبيقين للدفع الالكتروني إلى شبكتها

 المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

انضمت شركتي "أوباي" O pay المتخصصة بخدمات الدفع الإلكتروني، و"كاش كول" Cashcall تطبيق المعاملات الرقمية، إلى شبكة المحصلين الخاصة بالشركة "المصرية للاتصالات WE".

وقالت مصادر لـ"أهل مصر"، أنه تم تفعيل بعض الخدمات لتطبيقي O pay و Cashcall، أمام استخدام العملاء، بدءا من يوم الأربعاء 12 أكتوبر الجاري.

وكشفت المصادر أن التعاون مع "O pay"، يستهدف توفير خدمات شحن الرصيد ودفع الفواتير وكروت الشحن، أمام عملاء وي، موضحة أنه قد تم تشغيل الخدمة بدفع فواتير الهاتف الأرضي منذ أغسطس الماضي.

وأشارت المصادر إلى أن التعاون مع "Cashcall"، يتيح لعملاء المصرية للاتصالات، دفع فواتير الهاتف الأرضي فقط خلال المرحلة الأولى، على أن يتم زيادة الخدمات تباعا خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن الشركة المصرية للاتصالات WE وقعت بروتوكول تعاون لتنفيذ البنية التحتية التكنولوجية، ومد شبكة الألياف الضوئية اللازمة، لتقديم شبكة إنترنت فائق السرعة، وإمدادها إلي جميع الوحدات السكنية والإدارية والتجارية، بمشروع بيفرلي هيلز العمراني المغلق، لإتاحة كافة خدمات الاتصالات المتكاملة، بما في ذلك خدمات الهاتف الأرضي والإنترنت فائق السرعة، والبث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV وغيرها من خدمات الاتصالات المتطورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج