اعلان

«إيتيدا» تعقد دورة جديدة من برنامج بناء القدرات InnovEgypt خلال الأسبوع المقبل

التدريب يشمل مرحلتين ويستهدف أعضاء هيئة تدريس من دفعات 2013 إلى 2022

ايتيدا
ايتيدا

ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال التابع لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات 'إيتيدا' دورة جديدة من برنامج بناء القدرات InnovEgypt في الفترة من 19 إلى 23 نوفمبر، وذلك في إطار الاحتفال بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال. ويستهدف التدريب أعضاء هيئة تدريس من دفعات 2013 إلى 2022.

المركز يكشف مراحل التدريب

وينقسم التدريب إلى مرحلتين، وتُنظم الأولى بمركز إبداع مصر الرقمية بقصر السلطان حسين كامل بالقاهرة، وذلك يوم 19 نوفمبر من الساعة 9:45 صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، وأما المرحلة الثانية فتشمل التدريب عبر الإنترنت من الأحد إلى الأربعاء من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً.

تعرف على أهداف برنامج InnovEgypt

تيك

مركز الابداع - صورة أرشيفية

يذكر أن برنامج InnovEgypt يهدف إلى بناء قدرات الطلاب والخريجين في مجال الإبداع وريادة الأعمال. ويستهدف طلاب الجامعات في تخصصات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والشباب الطامحين أن يصبحوا رواد أعمال عن طريق تأسيس شركات ناشئة أو من خلال اكتساب مهارات للعمل بالشركات المحلية أو متعددة الجنسيات. ويشمل البرنامج تدريبًا في مجال إدارة التكنولوجيا والإبداع، ومعسكر الفكر الإبداعي، ودورة في أساسيات ريادة الأعمال.

والأسبوع العالمي لريادة الأعمال هو مبادرة دولية تهدف إلى تعريف الشباب بمجال ريادة الأعمال، وتستمر خلال الفترة من 14 إلى 20 نوفمبر. ويتضمن هذا الحدث السنوي أنشطة مختلفة وبرامج لبناء قدرات الشباب وتمكينهم من التواصل مع الخبراء وواضعي السياسات والمستثمرين للاستفادة من خبراتهم وتحفيزهم لتحويل أفكارهم إلى مشروعات وشركات ناشئة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية