اعلان

إعلان «المصرية للاتصالات رمضان 2022» يحصد المركز الثاني عالميا في قائمة يوتيوب للأكثر مشاهدة

في إنجاز غير مسبوق للمحتوى الإعلاني العربي

جانب من الاعلان
جانب من الاعلان
كتب : أهل مصر

نجح إعلان «المصرية للاتصالات» الذي أطلقته خلال حملتها التسويقية «رمضان هو هو فرحتنا هي هي» في شهر رمضان 2022 في حصد المركز الثاني على مستوى العالم في القائمة التي أعلنها موقع يوتيوب لأكثر 10 إعلانات تجارية مشاهدة عبر موقعها في مختلف دول العالم.

«المصرية للاتصالات» الاعلان العربي الوحيد في قائمة يوتيوب

وضمت القائمة إعلانات تجارية لشركات عالمية كبرى مثل أمازون وأبل وغيرها، وبهذا يكون إعلان المصرية للاتصالات هو الإعلان العربي الوحيد الذي استطاع التواجد في هذه القائمة، وتكون المصرية للاتصالات قد أعادت رسم خريطة الإعلانات التجارية العالمية لتضمن مكانا مميزًا للمحتوى الإعلاني العربي.

المصرية للاتصالات

وكان الإعلان الذي قام ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز، قد حقق انتشارًا كبيرًا وتفاعلا جماهيريا واسعا في مصر والدول العربية بمجرد عرضه بداية شهر رمضان الماضي، سواء على القنوات التليفزيونية أو المنصات الرقمية كمنصة يوتيوب.

تفاعل ضخم مع مقاطع الاعلان على مواقع التواصل الاجتماعي

كما تمت مشاركة مقاطع من الإعلان مع تفاعل الجمهور على العديد من المنصات الإلكترونية الأخرى، خاصة وقد ضم الإعلان مجموعة من الاسكتشات الفنية المميزة من التاريخ الدرامي المصري ما لاقى استحسانًا كبيرًا لدى الجمهور المصري والعربي.

WhatsApp
Telegram