اعلان

تعرف على خدمات ومزايا «ان درايف» الجديدة في 17 مدينة

أسعار الرحلات تبدأ من 140 جنيه

أهل مصر
ان درايف - خدمة جديدة
ان درايف - خدمة جديدة

أعلن تطبيق "ان درايف" لخدمات النقل التشاركي عن انطلاق خدمة الرحلات بين المدن والمعروفة بإسم intercity لتتوافر حالياً في 17 مدينة من الدلتا إلى الصعيد بـ أسعار رحلات تبدأ من 140 الى 1500 جنيها، وفقاً للمسافات بين المدن.

تفاصيل مجانية الرسوم على خدمة intercity بين المدن

وأكدت ان درايف انها لا تحصل على رسوم خدمة intercity بين المدن في هذه المرحلة بما يتيح للسائقين جني المزيد من النقود ، ولكن الرحلة الوحيدة المستثنى من هذه الميزة هي الرحلات بين القاهرة والإسكندرية بأسعار أقل 3 مرات عن رحلات التطبيقات المنافسة.

ويعتمد سعر الرحلة على نموذج العمل المعروف عن تطبيق إن درايف والذي يعطي الأحقية للسائق والراكب الاتفاق على سعر الرحلة فيما بينهما، وهذا يعطي فرصة للعميل( الراكب) الحصول على افضل اسعار للرحلات، حيث يمكن ايضاً للراكب والسائق اختيار بعضهم البعض على التطبيق من خلال التقييم القائم على اراء عملاء آخرين.

وأما عن مزايا خدمة inDrive بين المدن هي الرحلات المشتركة التي تسمح للركاب باصطحاب اشخاص آخرين في الرحلة وهذا يعطيهم فرصة لدفع مبلغ اقل عن الرحلات الخاصة، ولا تقتصر هذه الخدمة فقط على الرحلات للأشخاص بل هناك ايضا خدمة جديدة لـ intercity بين المدن يمكن للعملاء من خلالها إرسال طرد أو بضائع صغيرة من خلال الاتفاق مع السائق على شروط التسليم وعنوان الرحلة.

"درايف" تحصل على أقل رسوم خدمة في العالم

وعلى عكس الخدمات الأخرى لا تحدد الشركة سعر الرحلة ولا تعتمد على الخوارزميات المعقدة للتسعير خلال ساعات الذروة ، كما تحصل على أقل رسوم خدمة في العالم والتي لا تزيد عن 10% بينما يحصل المنافسين الآخرين على حوالي من 20 الى 25%

النقل الذكي

صرح محمد علي المتخصص في تطوير الأعمال بشركة ان درايف أن خدمة "inDrive بين المدن" توفر الكثير من الوقت الذي يمكن استهلاكه في انتظار الحافلات بـ محطة الأتوبيس لأن من خلال هذه الخدمة يمكن للسائق نقل العميل من موقع بداية الرحلة إلى الوجهة المقصودة.

وأضاف محمد أنه يمكن تسمية هذه خدمة من (الباب إلى الباب) ، ومنح العميل فرصة لاختيار أفضل سيارة له ، ومن بين المزايا الأخرى للرحلات بين المدن أنها يتوفر بها فريق دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذلك يمكن أن تكون أحد أهم تدابير السلامة للعميل بالإضافة إلى ذلك.

ونوه أن ذلك مفيدًا ومربحًا للسائقين أيضًا من خلال القيادة لمسافات طويلة مع استهلاك أقل للوقود والحصول على أجرة أعلى بدون رسوم خدمة من قبل الشركة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
اتصالات وتكنولوجيا
جانب من المؤتمر
«نوفينتيك» تخطط للتوسع في 10 دول جديدة
منذ 17 ساعة
اتصالات وتكنولوجيا
جانب من المؤتمر
«نوفينتيك» تستحوذ على «ديجيتك» للاستفادة من خدماتها السحابية وشبكة عملاءها الواسعة
منذ 18 ساعة
اتصالات وتكنولوجيا
جانب من اللقاء
«الاتصالات» برامج تدريبية متنوعة لتنمية قدرات الشباب فى صناعة الألعاب الرقمية
منذ 20 ساعة
اتصالات وتكنولوجيا
المجلس القومي للمرأة
«يوتيوب» تتعاون مع «القومي للمرأة» لتعزيز بيئة آمنة لصانعات المحتوى
منذ 1 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
جانب من فعالية تيك توك
«تيك توك» تناقش خصائص السلامة والأمان خلال اليوم العالمي للإنترنت الآمن
منذ 1 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
تغريم شركات الاتصالات 118.7 مليون جنيه لتجاوز معايير جودة خدمات المحمول
منذ 1 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
تطبيق واتساب
بالخطوات..كيف تواجه الاحتيال على «واتساب»؟
منذ 1 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
جهاز تنظيم الاتصالات
«تنظيم الاتصالات» يعتمد 2930 محطة محمول جديدة خلال 2022
منذ 1 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
 وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
«الاتصالات»: تمكين الأطفال والشباب من حماية خصوصيتهم
منذ 1 يوم