اعلان

«نوفينتيك» تخطط للتوسع في 10 دول جديدة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

حققت شركة «نوفينتيك» البريطانية لحلول التحول الرقمي والأمن السيبراني، 1.1 مليار دولار ايرادات خلال العام المالي الماضي 2021 / 2022 المنتهي في مارس الماضي.

وكشف هيرفي تيسلر، الرئيس ومدير العمليات في الشركة، أن 99% من حجم أعمال الشركة العالمية في الأسواق الناشئة يتواجد بعدة مناطق منها وسط أوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط، مؤكدًا أن فرص النمو في الأسواق الناشئة أعلى حاليًا من نظيرتها في أوروبا .

جانب من المؤتمر

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة Digi tech المصرية للحلول اليوم الأربعاء؛ للإعلان عن استحواذ الشركة البريطانية على كامل أسهمها.

75 ألف عميل لـ«نوفينتيك»

وأضاف أن شركته تخدم نحو 75 ألف عميل حول العالم، مبينًا أن سياسة الشركة ترتكز على الاستحواذ على كيانات تحقق لها نموا في حجم أعمالها وتقديم خدمات قيمة مضافة.

11 مركزا لتوصيل الخدمة

وقال إن «نوفينتيك» تضم 5900 موظف منهم 4100 فني وأخصائي بينهم 700 مطور للتطبيقات ، مشيرًا إلى أن الشركة تمتلك 11 مركزًا لتوصيل الخدمة وتخطط للتوسع في 10 دول جديدة خلال 2023.

وكشف عن استحواذ الشركة على 8 كيانات في قطاع التكنولوجيا خلال الشهور الماضية منها فاليو بوينت الهندية ، منوهًا أن شركته مدرجة في بورصة لندن

ويشار إلى أن «نوفينتيك» استحوذت على جزء من أسهم Digitech المصرية في أكتوبر 2021 ثم استكملت شراء باقي الأسهم يناير الماضي .

نمو حجم الأعمال 20 مرة

وتأسست Digi tech في أواخر 2018 وحققت نموًا في حجم أعمالها خلال السنوات الأربع الماضية 20 مرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا