اعلان

«أورنج» تبدأ فاعليات حملة رمضان «باب رزق» وتقدم أكشاك للأعمال التجارية

جانب من الحملة
جانب من الحملة

كشفت شركة أورنچ مصر، اليوم الأحد، عن أولى مبادراتها الخيرية، ضمن حملة "باب رزق"، التي أطلقتها وتستمر فعالياتها طوال شهر رمضان المبارك 2023؛ بهدف مساعدة آلاف المصريين على إيجاد فرص عمل، وتشجيع الفئات القادرة في المجتمع على مواصلة الأعمال الخيرية وتوسيع أساليب تقديم المساعدة لتتضمن توفير سبل العيش المستدامة للجميع.

وجاء ذلك من خلال تسليم أكشاك مجهزة لممارسة الأنشطة التجارية للأسر الاكثر احتياجًا والتي تخدم مئات المواطنين في مختلف محافظات مصر بالتعاون مع جمعية الأورمان.

وتستهدف الحملة مساعدة الأسر المصرية على تأمين مصدر دخل وباب رزق لمساعدتهم على تحمل تكاليف المعيشة بشكل مستقل وميسر، حيث أن الأكشاك ستكون مجهزة تماما بأرفف وثلاجة وعدد كبير من البضائع.

كما تعرض الشركة طوال شهر رمضان، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقاءات مع نخبة من رواد الأعمال الناجحين الذين دعمتهم اورنچ بهدف تسليط الضوء على أهمية السعي لتحقيق الهدف من خلال عرض قصص نجاحهم وكيف تمكنوا من التغلب على الصعاب وتحولهم إلى فتح أبواب الرزق لأنفسهم ولغيرهم.

وكشفت مها ناجي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الدعاية والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة أورنچ مصر أهمية تدشين حملة "باب رزق" التي تقدم نموذجا بناءً لأعمال الخير وأسلوب أكثر استدامة لمساعدة الناس وتنفيذ مبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات، وتعمل على تشجيع المجتمع للانخراط في مبادرات خيرية أكثر فعالية على المدى الأطول.

وأكدت أن الحملة لاتزال في بدايتها إذ تتعهد أورنچ بالمزيد من المبادرات التي تحمل فرص عمل متنوعة للمصريين في إطار "باب رزق" على مدار أيام الشهر الفضيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة