اعلان

عبر توفير 20 لوحة إعلانية.. حملة "safe inside and out" تُنير شوارع القاهرة

جانب من الحملة
جانب من الحملة

طرحت «inDrive»، منصة النقل التشاركي، حملة 'safe inside and out' لإضاءة شوارع القاهرة عبر توفير 20 لوحة إعلانية وصناديق إضاءة في عدد من المناطق.

يأتي ذلك بهدف إنارة الشوارع المظلمة أو -التي يتواجد بها اضاءة ضعيفة- لكي تصبح نقطة للتلاقي بين المستخدمين والسائقين خلال رحلاتهم ليلاً بـ شهر رمضان وخاصة في الأوقات المتأخرة من الليل.

أهداف حملة اندرايف

القيام بـ رحلات في منتصف الليل قد يبث في نفوس الناس الشعور بعدم الأمان خاصة إذا كانت الإضاءة ضعيفة أو خافتة في بعض المناطق ، لذلك قررت inDrive التصدي بإطلاق حملة تتضمن لوحات إعلانية مضيئة مصممة خصيصاً لمنح المستخدم والسائق المزيد من الشعور بالأمان ليلاً عند انتظار انطلاق رحلاتهم .

جانب من الحملة

كما أن هذه اللوحات الاعلانية سهلت على السائقين التعرف على مكان نقطة التلاقي مع المستخدم بشكل أسرع.

كما يتمكن المستخدم من التعرف على رقم السيارة التي تنتظره لانطلاق الرحلة وعلى هوية السائق ونوع السيارة ايضاً، وكذلك السائق الذي يستطيع التعرف على الراكب بسهولة و المساحة المحيطية به بسهولة.

وقد يستخدم البعض هذه اللوحات الاعلانية كـ نقطة تلاقي يتجمع عندها الأصدقاء قبل بداية رحلتهم.

تأثير الظلام على معدل الرحلات

جانب من حملة

وكشف معتز توبة نائب مدير تطوير الأعمال لشركة inDrive في مصر، أنه عند الحديث مع فريقنا و الركاب والسائقين أدركنا أن الكثير من الناس يشعرون بالتردد في القيام بـ رحلات في ساعات متأخرة من الليل خاصةً عند التنقل من أماكن مظلمة و ضعيفة الإضاءة ، لذلك طرحنا أفكارًا حول كيفية تقديم حلولا ووصلنا الى هذه النتيجة بـ إطلاق حملة safe inside and out'.

مناطق الحملة لزيادة الإنارة

اختارت inDrive عدة مواقع في جميع أنحاء القاهرة حيث تتواجد بها إنارة ضعيفة وهي مناطق تحظى بنسبة سكان عالية بين مستخدمي الشركة ومن ضمنها المعادى والجيزة والقاهرة الجديدة والمقطم ، ومن أهم أهداف الحملة أنه سيتم إجراء استطلاع رأي في المواقع التي تتواجد فيها اللوحات الإعلانية لتحديد ما هي العوامل التي تؤثر على شعور الأمان لسكان المدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدما ملحوظا بمفاوضات الهدنة