اعلان

هشام صفوت مديرا لمجموعة «MTN» في 21 دولة

هشام صفوت
هشام صفوت

عيَنت مجموعة 'MTN'، المتخصصة بخدمات الاتصالات، على مستوى العالم والأولى بأفريقيا، المهندس هشام صفوت، بمنصب مدير عام المجموعة، بداية من شهر مايو الجاري.

هشام صفوت يتولى إدارة الرقمنة والتجارة الإلكترونية في "MTN"

ويتولى صفوت، إدارة عمليات قطاع الرقمنة والتجارة الإلكترونية بمجموعة 'MTN'، في نحو 21 دولة ليكون مسؤول عن الإشراف على خدمة أكثر من ٢٨٠ مليون عميل.

ويمتلك المهندس هشام صفوت سيرة ذاتية مليئة برحلات النجاح داخل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشكل عام وبمجال المدفوعات الرقمية،على وجه الخصوص.

وتولى صفوت منصب الرئيس التنفيذي السابق في شركة 'جوميا' مصر المتخصصة في مجال التجارة الإلكترونية خلال الفترة من 2014 إلى 2022، وذلك بعد توليه إدارة 'شركة روكيت إنترنيت' في مصر بين 2013 و 2014.

السيرة الذاتية لـ هشام صفوت

والتحق صفوت بعد دراسته الجامعية، بشركة كمبيومى لتجارة الحاسب، بمنطقة الشرق الأوسط، ليتحول من التخصص الفنى فى نشاط الحاسب الآلى إلى بيع المنتجات نفسها منذ عام 2003، ثم تدرج بعد ذلك فى المناصب حتى أصبح مسئولًا عن إدارة العمليات فى هذه الشركة بمصر.

هشام صفوت

كما عمل مستشاراً لعمليات التجزئة في شركة 'كومبيو مي' في دبي بين 2012 و 2013، وشغل عدة مناصب في شركة 'كومبيو مي مصر' وهي: والرئيس التنفيذي للعمليات بين 2009 و2012، ومدير التجزئة بين 2008 و 2009 ، ومدير مبيعات التجزئة بين 2004 و 2008، ومدير الدعم الفني بين 2001 و2004.

يذكر أن صفوت تخرج من كلية الهندسة جامعة عين شمس تخصص ميكانيكا (Power) عام 2000، وبدأ في الحصول على شهادات متخصصة فى تكنولوجيا المعلومات أثناء فترة الدراسة.

كما حصل صفوت على العديد من الشهادات الأكاديمية منها : ماجستير في تكنولوجيا المعلومات التجارية من جامعة ميدلسكس في المملكة المتحدة، وبكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة عين شمس' في مصر، كما نال شهادة مدراء في برنامج تمويل غير الماليين من معهد نيويورك المالي' في الولايات المتحدة الأميركية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي