اعلان

مركز الإبداع التكنولوجي ينظم دورة جديدة من برنامج "هي رائدة"

مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال
مركز الابداع التكنولوجي وريادة الأعمال

ينظم مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) فعاليات دورة جديدة من البرنامج التدريبي "هي رائدة".

ويهدف البرنامج إلى تدريب رائدات الأعمال في جميع محافظات مصر على منهجيات الشركات والأعمال الناشئة ومفاهيمها، وكذلك توفير أدوات تكنولوجيا المعلومات إلى رائدات الأعمال في عملية تسويق منتجاتهن، وخاصة في المرحلة الأولية لمشروعاتهن، مع التركيز على تطوير الجانب المنطقي لتطوير الأعمال بدلًا من النهج النظري الممتلئ بالتفاصيل.

ويتم اختيار 20 رائدة أعمال لتحصل على مميزات يوفرها البرنامج، إذ يعتمد البرنامج على تدريبات تفاعلية عبر الإنترنت، كما ستعمل رائدات الأعمال المشاركات على تطوير مشاريعهن الخاصة، وسيتم متابعتهن وتوجيههن عن كثب.

ويهدف برنامج "هي رائدة" إلى تقديم مجموعة من المهارات العملية اللازمة لتحقيق أفضل النتائج، وحسن استغلال الموارد والفرص، ومساعدتهن على الانضمام إلى برامج ريادة الأعمال الأخرى وبرامج تسريع الأعمال والاحتضان التي يقدمها مركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال أو الجهات المتخصصة الأخرى.

كما يستهدف البرنامج رائدات الأعمال ممن لديهن فكرة مشروع في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مثل موقع إلكتروني أو تطبيق للهاتف المحمول أو برمجيات أو منصات إنترنت الأشياء، بالإضافة إلى أي مشروع يمكن الترويج له بواسطة واجهة تسويق رقمي، مثل الحرف اليدوية وأدوات "افعلها بنفسك" (DIY) وغير ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً