اعلان

من هو رامي كاطو النائب الجديد لقطاع خدمة العملاء بالمصرية للاتصالات؟

رامي كاطو
رامي كاطو

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات اليوم عن تعيين رامي كاطو نائباً للرئيس التنفيذي لخدمة العملاء، يأتي ذلك في إطار استراتيجية المصرية للاتصالات التي تضع رضا عملائها على قمة أولوياتها.

كما يأتي ضمن حرصها الدائم على تحسين تجربة العملاء وحصولهم على أفضل مستوى من الخدمات، وذلك من خلال دعم المنظومة بأحدث الحلول وأكثرها تطوراً والاستعانة بأبرز الخبراء في مجال خدمة العملاء.

السيرة الذاتية لـ رامي كاطو

ويتمتع كاطو بخبرة واسعة تمتد لنحو ثلاثين عاماً في مجال خدمة العملاء في العديد من الشركات الكبرى العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والخدمات المالية، والتجارة الإلكترونية في المنطقة وحقق خلال مشوراه المهني العديد من الإنجازات المتعلقة بتطوير الشركات الناشئة وتنفيذ خطط التحول الرقمي وتحقيق الكفاءة التشغيلية.

من هو رامي كاطو النائب الجديد لقطاع خدمة العملاء بالمصرية للاتصالات؟

وقبل تعيينه نائباً لخدمة العملاء بالمصرية للاتصالات شغل كاطو منصب المدير العام لشركة فودافون للخدمات الدولية-مصر منذ عام 2020، وتقلد خلال مسيرته العملية العديد من المناصب القيادية بعدد من الشركات الرائدة، كان ابرزها عمله رئيساً تنفيذياً لشركة 'إكسيد'، ومديراً تنفيذياً لشركة 'كريم' ومديراً عاماً لشركة 'جوبال فاينانس'.

حصل كاطو على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1995، كما حصل على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة رين بفرنسا عام 2007.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج