اعلان

بالدولار.. مصر تقر تسعير أول خدمة في تاريخ قطاع الاتصالات

مصر
مصر

علمت «أهل مصر» من مصادرها أن الشركة المصرية للاتصالات «وي»، أقرت إعادة تسعير إرسال البرقيات الدولية، «تليغراف» بالدولار الأمريكي، بدءا من اليوم الأربعاء، لتكون أول خدمة، في تاريخ قطاع الاتصالات، بمصر يتم تحصيلها بعملة أجنبية، غير الجنيه المصري.

تسعير التليجراف بالدولار الأمريكي في مصر

وحسب مصادر مطلعة فإنه تم إعادة تسعير الخدمة لعملاء المنزلي مقابل 0.42 دولار + جنيه واحد للكلمة الواحدة وذلك بخلاف حساب تكلفة الضريبة المقررة.

المصرية للاتصالات المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات : سعر البرقية المحلية

وأضافت المصادر أنه تم رفع سعر البرقية العادية المحلية بعدد (40 كلمة) مقابل 30 جنيه للبرقية أما التي تضم أكثر من 40 كلمة تزيد تكلفتها 30 جنيه إضافية ( لكل 40 كلمة).

حصة الحكومة في الشركة المصرية للاتصالات

يذكر أن الحكومة المصرية تمتلك حصة من أسهم الشركة المصرية للاتصالات تقدر بنحو 70% .

مصر مصر

إيرادات الشركة المصرية للاتصالات

وحققت الشركة المصرية للاتصالات إجمالي إيرادات مجمعة بلغت 42 مليار جنيه بنهاية الربع الثالث من العام الحالي بنسبة نموا قدره 30% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، مدفوعا بالزيادة في كل من إيرادات المكالمات الدولية الواردة والكوابل والنمو المستمر في إيرادات خدمات البيانات للثابت والمحمول.

تسريع وتيرة الخدمات الرقمية

وتعتمد إدارة الشركة المصرية للاتصالات على سياسة التوسع في تنفيذ استراتيجية الدولة لتحقيق التحول الرقمى من خلال تقديم خدمات الاتصالات بأعلى جودة وأحدث تقنيات تكنولوجيا الألياف الضوئية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً