اعلان

في 8 محافظات.. «موبيلاتي» تقدم تقسيط الأجهزة الإلكترونية بدون فوائد ومصاريف إدارية

موبيلاتي
موبيلاتي

تحت شعار "مش هتدفع حاجة زيادة" ،أعلنت شركة موبايلاتي التابعة لمجموعة "الصافي" عن تدشينها لحملة التخفيضات الأكبر لها خلال عام 2024 والتي تبدأ في الفترة من 21 يناير الجاري وتستمر حتى نهاية الشهر .

وتعتمد فكرة الحملة على تقسيط كافة المشتريات من الإلكترونيات سواء أجهزة هواتف محمولة أو أجهزة كمبيوتر ولاب توب وغيرها من الأدوات والاكسسوارات الإلكترونية على مدار 12 شهر بدون فوائد ودون مصاريف إدارية وبدون مقدم وذلك بالتعاون مع تطبيق "سهولة".

وتم إتاحة العرض في جميع فروع موبيلاتي المنتشرة في 8 محافظات والتي يصل عددها إلى 23 فرعا بالاضافة إلى إمكانية الشراء عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لموبيلاتي وتطبيق موبيلاتي على جميع متاجر التطبيقات الإلكترونية .

وتأتي هذه الخدمة في إطار سعي الشركة لتعزيز التفاعل مع احتياجات العملاء وتوفير خيارات دفع مرنة لضمان راحتهم وارتياحهم أثناء التسوق للأجهزة الإلكترونية المختلفة، وأبرز ما يميز هذا العرض أنه ساري على جميع الاجهزة سواء في الفروع أو عبر الإنترنت .

وتابع أن موبيلاتي تقدم ايضا تأمين مجاني لمدة عام ضد سوء الاستخدام على جميع الأجهزة مع امكانية استبدال الهاتف القديم بهاتف جديد ودفع الفرق بينهما .

يذكر أن موبيلاتي منفذ بيع لعلامات تجارية متعددة ، وتمتلك مجموعة شاسعة من المنتجات من هواتف محمولة وأجهزة اللابتوب والألعاب والإكسسوارات ومعدات إنترنت الأشياء وتقنيات المنزل الذكي لتلبية كافة الاحتياجات التكنولوجية لجميع العملاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو