اعلان

إغلاق حساب سفاح التجمع على تيك توك.. ما القصة؟

حادث سفاح التجمع
حادث سفاح التجمع

بعد تلقي عدة بلاغات، تم إغلاق حساب 'سفاح النساء' على تطبيق تيك توك في مصر.

تم اتخاذ إجراءات حازمة ضد حساب يعتقد أنه ينتمي لشخص يعرف بـ 'سفاح النساء' في مصر على منصة تيك توك.

قدمت السلطات المعنية عدة بلاغات تفيد بالمحتوى العنيف والمُسيء المنشور على هذا الحساب، مما دفع إلى اتخاذ إجراءات سريعة لحظر الحساب ووقف نشر المحتوى الضار.

وأُغلق حساب سفاح التجمع صاحب اسم fonix، والذي كان ينشر عليه فيديوهات لتعليم اللغة الإنجليزية، ويتابعه حوالي 600 ألف شخص.

القبض على سفاح التجمع

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لمكافحة العنف والتحرش الجنسي على الإنترنت وحماية المجتمع، حيث يتم التعامل بحزم مع أي نشاط ينتهك حقوق الأفراد ويعرض سلامتهم للخطر.

وأعلنت النيابة في القضية التي حملت رقم 296 لسنة 2024، أن الشرطة توصلت إلى تحديد هوية القتيلة وهوية قاتلها حيث تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

باستجواب المتهم- كما ذكرت النيابة- أقر في التحقيقات بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفه.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وقالت إنه يجري استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم وقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة بلجيكا وأوكرانيا (0-0) في يورو 2024