اعلان

«سفاح التجمع» أجرى محاكاة تصويرية لارتكاب جرائمه وقتل ضحاياه

حادث سفاح التجمع
حادث سفاح التجمع

تفاصيل ومفاجآت مثيرة كشفتها تحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية في قضية «سفاح التجمع»، فالقاتل الذي كان يعمل مدرس لغات متميز كان يتفنن في كل لقاء جنسي في تعذيب الفتيات.

قالت النيابة إنه ورد إليها إخطارًا بتاريخ 16 مايو الجاري، بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق ٣٠ يونيو بمحافظة بور سعيد.

سفاح التجمع

أقر المتهم تفصيليا بواقعة قتل فانتقلت النيابة العامة رفقته إلى مسكنه حيث أجرَى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكاب الواقعتيْن، وأرشد عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطى المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية آنفة البيان، كما عُثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجني عليهما.

وأجرت النيابة العامة حصرًا لحالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتيْن آنفتيْ البيان، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

مناظرة جثمان الضحية

قالت النيابة العامة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إنها بادرت بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بمنطقة القطامية لتعاطي المواد المخدرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً