اعلان

سفاح التجمع.. مخدر عثرت عليه النيابة في أحشاء ضحية يكشف الجريمة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تفاصيل ومفاجآت مثيرة كشفتها تحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية في قضية «سفاح التجمع»، فالقاتل الذي كان يعمل مدرس لغات متميز كان يتفنن في كل لقاء جنسي في تعذيب الفتيات.

قالت النيابة في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إنه ثبت من تقرير الطب الشرعي، العثور بأحشاء المجني عليها، ضحية المتهم، على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها، فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة.

سفاح التجمع

أقر المتهم بارتكاب الواقعة على غرار سابقتيْها، وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفيْ المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث.

سفاح التجمع

نوهت النيابة بأنه تأكد أيضًا بفحص النيابة العامة لآلات المراقبة المثبتة بمحطات تحصيل الرسوم بطريق 30 يونيو في اتجاهيه، من عبور المتهم لها تزامنًا مع تخلصه من جثمانيْ المجني عليهما الأولى والثانية، فأمرت النيابة العامة بحبس المتهم، وجارٍ استكمال التحقيقات التي لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى، وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً