اعلان

مصر للتأمين التكافلي – حياة تطلق باقة جديدة .. تعرف على التفاصيل

عبير
عبير
كتب : أهل مصر

حصلت شركة مصر للتأمين التكافلي – حياة علي موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية (FRA) على إطلاق أول منتجين متميزين من باقة منتجاتها للتأمين التكافلي علي الحياة للأفراد، وهما: وثيقة "تكافل بلس" والتي تعد وثيقة شاملة تجسد مبادئ المساعدة المتبادلة والمسؤولية المشتركة، تكافل بلس هو برنامج تكافلي شامل مصمم لتقديم تغطية شاملة لعملائنا. إنها تعبير عن التزام مصر للتأمين التكافلي – حياة بتقديم المنتجات التي تتوافق مع قيم ومعتقدات عملائها حيث تضمن تكافل بلس أن التغطية الشاملة وراحة البال للعملاء كأولوية قصوى للشركة.

ووثيقة سمارت بلس" Smart Plus” وهي وثيقة مميزة تجمع ما بين التأمين التكافلي والادخار، وتضمن للمؤمن عليه قيمة الوثيقة كاملة في حالة استكمال مدتها في حياته، أما في حالة الوفاة أو العجز الكلي تُعَوَّض ورثته بمبلغ التأمين التكافلي… وبذلك تعد سمارت بلس وثيقة تجمع بين تأمين الحاضر وضمان المستقبل للأسرة.

وصرحت عبير صالح العضو المنتدب للشركة إن الشركة بصدد استكمال باقتها المتميزة لبرامج التأمين التكافلي على الحياة للأفراد بإطلاق برامج للتأمين في حالة التقاعد، وبرامج لتعليم الأبناء، وبرامج لزواج الأبناء.

وأكدت عبير صالح أن الشركة تصمم برامجها وفق دراساتها وفهمها المتعمق لاحتياجات العملاء وخبرتها في التعرف علي أهم ما يتطلعون إلي تحقيقه من حماية وضمان وأمان لهم ولأسرهم من خلال خدمات التأمين المتميزة.

وأضافت أن مصر للتأمين التكافلي – حياة تبدأ بداية قوية، وتحقق نتائج ملموسة في سبيل تحقيق أهدافها للوصول لحصة متكافئة في سوق التأمين الجماعي بمصر من خلال اعتمادها على مجموعة متميزة من شركات الوساطة وأكفأ وسطاء التأمين لتسويق باقتها المتميزة للتأمين الجماعي للشركات، والتي سبق طرحها لتقدم مجموعة من حلول التأمين الجماعية المتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية مصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة للشركات في مختلف المجالات.

صُمِّمَت برامج التأمين التكافلي للشركات لحماية قوة العمل الخاصة بها وتوفير الراحة في التعامل مع تحديات الحياة اليومية والمستقبلية حيث تتضمن برامج للتأمين التكافلي الجماعي على الحياة والتأمين التكافلي الجماعي الطبي والتأمين التكافلي الجماعي للائتمان والتأمين التكافلي الجماعي للحوادث الشخصية.

وأكدت عبير صالح العضو المنتدب للشركة حرصها على الشراكة المتميزة مع عملائها من قطاعات البنوك والشركات لمعاونتهم على تقديم برامج تأمين وحماية متميزة لموظفيهم بما يضمن تعزيز المزايا التي يقدمونها للعاملين بمؤسساتهم والحفاظ علي القوى البشرية لتلك المؤسسات في عالم الأعمال سريع التغير وشديد المنافسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)