اعلان

كاسبرسكي تُطلق تطبيقات مُطورّة لنظامي التشغيل iOS وAndroid

كاسبرسكي
كاسبرسكي
كتب : وكالات

أعلنت كاسبرسكي عن إطلاق تطبيقات الهواتف المُطورّة لنظامي التشغيل iOS وAndroid، مع تحديثات تركز على الأمان، والخصوصية، وتحسين قابلية الاستخدام. يأتي تطبيق نظام iOS مع العديد من المميزات الجديدة من بينها: زر الفحص الأمني، وخيار التصفح في الوضع الخاص، بالإضافة لاختصار جديد للمساعد الشخصي الذكي Siri لتشغيل الشبكة الخاصة الافتراضية دون عناء.

وفقاً لبيانات StatCounter، تُمثل الأجهزة المحمولة ما يقرب من 60% من حركة البيانات العالمية عبر الويب حالياً. ومع استمرار نمو استخدامها، بات من الضروري على المستخدمين الحفاظ على أمنهم السيبراني قوياً وشاملاً.

لضمان توفير الأمان لمستخدمي الأجهزة المحمولة، تقدم كاسبرسكي تطبيقاتها المحدثة لنظامي التشغيل iOS وAndroid. وتشتمل هذه التطبيقات على ميزات جديدة توفر مستوى أعلى من الحماية الرقمية، وزيادة الخصوصية، وقابلية الاستخدام المعدلة للحصول على تجربة مستخدم سلسة ومريحة.

تأتي قائمة تطبيقات كاسبرسكي لأجهزة iOS مدعومة بالعديد من الميزات الجديدة، أبرزها:

- زر فحص الأمان: يتحقق من جميع أنظمة الأمان على الهاتف الذكي ويساعد المستخدمين على تمكين أقوى وضع حماية على الإطلاق. حيث يمكن للمستخدمين تلقي توصيات لتشغيل الشبكة الخاصة الافتراضية، ومكافحة التصيد الاحتيالي، والعديد من ميزات الأمان الأخرى.

- إضافة ميزة «التصفح في الوضع الخاص» لمتصفح Safari: وتمنع أنظمة التتبع من جمع معلومات حول نشاط المستخدمين لمراقبة سلوكهم.

كما أنها تُمكّن مالكي الأجهزة العاملة بنظام iOS من استخدام أدوات حجب الإعلانات في متصفح Safari لإزالة إعلانات الراية، وبالأخص الخبيثة منها.

- ميزة اختصار المساعد الشخصي الذكي Siri لتحسين قابلية الاستخدام: يكفي الضغط على الزر وقول «Hello Siri»، يمكن للمستخدمين تشغيل وإيقاف الشبكة الخاصة الافتراضية بسهولة باستخدام الأوامر الصوتية. تتوفر هذه الميزة لحلول المستهلكين المجهزة بشبكة افتراضية خاصة، مثل تطبيق Kaspersky VPN المستقل، وKaspersky Premium، وKaspersky Plus.

تم تعزيز حماية الخصوصية لكلا النظامين الأساسيين للمنصات المحمولة من خلال الميزة الجديدة للتحقق من سرقة الهوية. والتي تُمكّن المستخدمين من تتبع جميع التسريبات من الحسابات المرتبطة برقم هاتف معين واتخاذ تدابير الحماية الفورية، مثل تغيير كلمة المرور على الحساب المتأثر.

يتوفر حلIdentity Theft Check حصرياً في المستوى الأكثر شمولاً من حلول المستهلكين - Kaspersky Premium - ويمكن تفعيله على الهاتف الذكي بعد شرائه من موقع كاسبرسكي الإلكتروني. كما سيكون متاحاً للشراء مُباشرةً من داخل التطبيقات في وقتٍ لاحق من هذا العام.

بات الوضع الداكن متوفراً الآن أيضاً بعد انتظار طويل، ويُمثّل جانباً مهماً من تصميم تجربة المستخدم على منصات iOS وAndroid، ما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بتجربة رؤية أكثر راحة.

ويتم التحقق من الجودة الفائقة لحلول حمايتنا من قِبل منظمات اختبار مستقلة مثل AV-Comparatives، التي صنفت خط منتجاتنا الاستهلاكية كالأفضل في عام 2023.»

لمزيد من المعلومات حول الحماية الشاملة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android، يُرجى زيارة هذا الرابط.

-انتهى-

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
غضب بين أهالي الأقصر بعد زيادة البنزين والسولار.. ومواطنين: «تعبنا ومش عارفين نلاقيها منين»