اعلان

خدمة فودافون كاش تعود للعمل بشكل طبيعي بعد استعادة أرصدة حسابات العملاء

فودافون
فودافون

كشف عملاء خدمة المحفظة المالية الإلكترونية «فودافون كاش»التابعة لشركة فودافون مصر عن عودة الأرصدة التي تم سحبها من حساباتهم بالمحفظة قبل قليل بعد حل مشكلة العطل الفني الذي أصاب النظام التكنولوجي الخاص بخدمة «فودافون كاش».

جاء ذلك عبر تداول منشورات تفاعلية لحظية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف عدد من العملاء أنهم قد استعادوا أرصدة حساباتهم المسحوبة عبر شيك من الشركة فيما استعاد البعض الاخر أرصدة حساباته بعودة الأموال إلى المحفظة بالشكل الطبيعي.

وأكد العملاء أن استعادة الأموال إلى المحفظة جاءت كاملة دون أي خصومات أو نقصان.

يذكر أن صباح اليوم الأربعاء 17 يوليو 2024 عملاء خدمة المحفظة المالية الإلكترونية و«فودافون كاش» لشركة فودافون مصر مشكلة بأرصدة المحافظ حيث فوجئوا بتنفيذ عمليات سحب عليها وتناقص الرصيد دون قيامهم بأي معاملات أو خدمات على «فودافون كاش».

وجاءت المشكلة حسب ما كشفته مصادر مطلعة لـ أهل مصر بسبب عطل فني أصاب النظام التكنولوجي للشركة المزودة لخدمات التشغيل والدعم والإدارة لشبكات خدمات محافظ المالية الإلكترونية لشركات الاتصالات في مصر.

المشكلة تتصدر تغريدات اكس

وفي ظل شكاوى العملاء على موقع التغريدات 'اكس' حيث تصدر هاشتاج فودافون كاش المركز الأول للأعلى تداولا بسبب تلك المشكلة.

رد فودافون على أزمة سحب رصيد من محافظ كاش

وردت صفحة فودافون مصر على موقع التغريدات 'اكس' قائلة: بنعتذر ليك جدا يوجد بعض التعديلات على خدمه كاش وجاري العمل علي حلها في اسرع وقت ممكن ممكن تتابع الرصيد من التطبيق او 913 اخر اليوم ومتقلقش يا فندم واحنا في خدمتك.

عدد عملاء خدمة فودافون كاش

يذكر أن عدد عملاء الشركة وصل إلى48.3 مليون عميل خلال العام المالي المنتهي في مارس 2024، فيما بلغ عدد مستخدمي خدمة ڤودافون كاش نحو 8.2 مليون عميل نشط.

وخصصت ڤودافون أكثر من 7 مليارات جنيه خلال هذا العام لتقوية الشبكة، مما يرفع إجمالي الاستثمارات في البنية التحتية إلى 90 مليار جنيه.

استثمارات فودافون لتقوية الشبكة

أعلنت شركة ڤودافون مصر عن نمو إيراداتها المجمعة بنسبة 37.2% لتصل إلى 55.4 مليار جنيه،

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر باتحاد الكرة يكشف موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام الأهلي