اعلان

«المصرية للاتصالات» تشعل صيف 2024 بحملة «معلمين بالأوي» .. بمشاركة بهاء سلطان وتامر حسني

حملة المصرية للاتصالات وي:معلمين بالأوي
حملة المصرية للاتصالات وي:معلمين بالأوي

أطلقت الشركة المصرية للاتصالات WE حملتها الترويجية الجديدة لصيف 2024 تحت شعار «معلمين بالأوي» للإعلان عن العروض والخدمات الجديدة التي تقدمها الشركة خلال موسم الصيف لتلبية احتياجات عملائها وتقديم تجربة متميزة لهم والاستمتاع بخدمات الاتصالات المتكاملة على شواطئ البحر .

يأتي ذلك في إطار حرص المصرية للاتصالات الدائم على التواجد في الصدارة ومنح عملائها منتجات وحلول ومبتكرة تؤكد صدارتها كأول مقدم لخدمات الجيل الخامس وريادتها في التشغيل المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر.

تامر حسني وبهاء سلطان.. نجوم فنية في حملة "معلمين بالأوي"

وتشعل المصرية للاتصالات إجازة الصيف على شواطئ بحار مصر بترسانة نارية من النجوم الفنية المتألقة وفي مقدمتهم الميجا ستار بهاء سلطان الذي يأتي تعاونه مع الشركة للعام الثاني على التوالي بجانب نجم الجيل تامر حسني والذي يشارك بنيولوك جديد وهو حليق الرأس بمشاركة متميزة لكارولين عزمي ودارين حداد وتشمل الحملة الترويجية أغنية بعنوان «معلمين بالأوي».

وتفاعل الجمهور مع البرومو الترويجي لحملة معلمين بالأوي على منصات التواصل الاجتماعي والذي شهد انتشار واسعا بعد أقل من طرحه بساعة واحدة خاصة على فيسبوك ويوتيوب بعدما نال استحسان الجميع خاصة عملاء we الذين يتشوقون لطرح الشركة لعروض وخدمات فصل الصيف.

حملة معلمين بالأوي حملة معلمين بالأوي

عروض وخدمات مبتكرة مع تشغيل تكنولوجيا الجيل الخامس

وقال محمد أبو طالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات WE بأن الشركة تحرص كل موسم صيفي على تقديم عروض وخدمات مبتكرة خاصة مع استعدادها لتشغيل خدمات تكنولوجيا الجيل الخامس لتكون أول شركة في مصر بما يضمن لعملائها الاستمتاع بخدمات الاتصالات خلال فترة الصيف من خلال باقة متميزة وحصرية من العروض لخدمات المحمول.

وأوضح أبوطالب أن العروض والخدمات الجديدة التي تقدمها WE تستهدف تقديم أفضل المنتجات وتطوير أعمالها باستمرار لتواكب احتياجات العملاء المتطورة والوصول لمختلف الشرائح باختلاف اهتماماتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً