فودافون تجدد شراكتها مع صلاح وتختاره أول سفير لمؤسستها لبرنامج Instant network school program

فودافون تجدد شراكتها مع محمد صلاح
فودافون تجدد شراكتها مع محمد صلاح

أعلنت شركة فودافون مصر عن تجديد شراكتها الاستراتيجية مع أيقونة الكرة العالمية محمد صلاح سفيرًا لعلامتها التجارية في مصر.

وتم اختيار صلاح ليكون أول سفير لمؤسسة فودافون العالمية ومفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين لبرنامج المدارس الفورية فى المناطق النائية ( Instant network school program ) فى أفريقيا ، والذى يعتمد على توفير الإنترنت والإتصالات للطلبة فى المدارس الموجودة فى المناطق النائية والخاصة باللاجئين عن طريق تركيب شبكات فورية(instant network ) .

وخصصت مؤسسة فودافون العالمية استثمارات بلغت 26 مليون يورو، لتطبيق هذا البرنامج ليستفيد منه أكثر من نصف مليون طالب وطالبة من اللاجئين وأكثر من 10 آلاف معلم.

ووقع الاختيار على صلاح تقديرا لمكانته الكبيرة كلاعب كرة قدم وتميزه ليصبح قدوة للشباب حول العالم ومثال للنجاح الملهم للأجيال الناشئة بعد أن اختارته مجلة التايم كواحد من أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم في عام 2019، هذا بالإضافة إلى إسهاماته الخيرية في مختلف المجالات بما في ذلك التعليم.

ووفقا لدوره كسفير للبرنامج، يقوم صلاح بزيارة المدارس التي يدعمها البرنامج، كما سيعمل مع مؤسسة فودافون العالمية والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين على زيادة الوعي بضرورة وأهمية التعليم الرقمي للأطفال اللاجئين، لإعطائهم فرصة لتكوين مستقبلهم الخاص.

وأقيم احتفال كبير فى مقر فودافون العالمية للترحيب بالنجم محمد صلاح ، ووكيل أعماله رامى عباس وكان فى استقبالهم ونيكولاس ريد الرئيس التنفيذى لشركة فودافون العالمية وألكسندر فرومان كورتيل الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر ومحمد كمال عبد الله رئيس قطاع التسويق التجارى فودافون مصر و نهى سعد رئيس قسم الإتصالات الخارجية والإعلام و هبه عرفة رئيس قسم العلامة التجارية والاتصالات التسويقية بفودافون مصر

ومن جانبه، عبر صلاح عن سعادته بتجديد التعاون مع "فودافون مصر" حيث أثنى على الشراكة معها التى أضيف إليها جانب إنسانى عالمى عن طريق مؤسسة فودافون العالمية و مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين لسد الفجوة بين التعليم المتاح للاجئين وأقرانهم الذين يعيشون في مجتمعات مستقرة. مشيدًا بدور المبادرة في نشر التعليم لإنشاء جيل من الشباب المتعلم والواعي والمعتمد على نفسه في جميع أنحاء أفريقيا، وقريبًا في مصر.

وصرح ألكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، أن اختيار صلاح يتماشى مع استراتيجية فودافون، لأن صلاح أيقونة الشباب في مصر والعالم ومثال ملهم لهم لتحقيق الطموحات والأحلام ورمزا للسعي إلى مستقبل أفضل.

كما لفت فرومان أن خطوة تجديد الشراكة يأتي تأكيدًا على بقاء العلامة التجارية "فودافون" في الأسواق المصرية راسخة في مكانتها المعتادة "رقم 1 " في السوق المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً