اعلان

لو خايفة تنزلي المية.. 5 طرق تمكنك من حماية بشرتك في المصيف

حماية بشرتك في المصيف
حماية بشرتك في المصيف
كتب : سيد محمد

تعشق معظم النساء في العالم الذهاب إلي البحر والاستمتاع بالشاطئ والسباحة، ولكن يخشى الكثيرات منهن من نزول البحر، خوفًا من أن تتسبب الشمس الحارقة ومياة المالحة في التأثير على بشرتهن، وتقدم السطور القليلة القادمة خطوات من أجل حماية بشرتك في المصيف.

تقدم مجلة "لوكسي ترافل" الأمريكية، دراسة عن بعض أفضل النصائح للعناية ببشرتك مثل الشخصيات المهمة عندما تختارين الذهاب إلي أجازة فاخرة، وحماية بشرتك في المصيف، وهي كالتالي:

1-خذي وقتًا للاستمتاع بالفندق أوالمنتجع الصحي

الذهاب في عطلة فاخرة يعني أنك ستقيمي أيضًا في بعض من أفضل الفنادق والمنتجعات، ولذلك يجب أن تتأكد من الوصول إلى أفضل الخدمات التي تدللك، مثل الحصول على تدليك وزيارة المنتجع الصحي "الساونا" في أجازتك، فاغتنمي الفرصة لتجربة المنتجع الصحي والتدليك المريح.

 2-قناع الذهب

يمكنك أن تغذي بشرتك بقناع للوجه من الذهب

3-واقي الشمس

لا تنسَ أبدًا واقي الشمس الخاص بك، فحتى عندما تكون في واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية في العالم، فهذا لا يعني أن بشرتك لن تتأثر من التعرض للشمس، ولكن لا تنسَ. تذكرى أن تحضرى روتين بشرتك الخاص بك معك أثناء السفر، واحرصي دائمًا على اصطحاب أنبوب من واقي الشمس الموثوق به، خاصة عندما تخطط لقضاء أيام على الشاطئ.

وعدد الموقع عدة أسباب لعدم نسيان واقي الشمس الخاص بك:

أ-يساعد في تجنب حروق الشمس بدون واقي الشمس، ستعاني بشرتك.

ب-عندما تكون في عطلة فاخرة، يجب أن تكون بشرتك جذابة حتى عندما تستمتع بالشمس.

جـ-أشعة الشمس يمكنها أن تمنع التصوير الفوتوغرافي، مثل ظهور التجاعيد والبقع الشمسية، ولذلك واقي الشمس يمنحك سمرة أكثر صحة.

ء-يقلل واقي الشمس من خطر الإصابة بسرطان الجلد.

4-جهزي أساسيات العناية بالبشرة مسبقًا

عندما يصف لك طبيب الأمراض الجلدية للعناية بالبشرة أوإذا كانت بشرتك حساسة للغاية، فمن الأفضل أن تعد أساسيات العناية بالبشرة مسبقًا، ولا تحضرين زجاجات كبيرة، ولكن يمكنك صب هذه في عبوات أصغر ذات شكل موحد للحفاظ على حقيبة التجميل منظمة، فعندما تكوني في رحلة فاخرة، لن ترغبين في أن تكون مثقلًا بالعديد من الزجاجات الكبيرة من هذا وذاك.

5-قناع التقشير

أثناء الرحلة ، يمكنك أيضًا وضع قناع للوجه لتقشير بشرتك وترطيبها ومنعها من الجفاف، وقد يكون لدى طاقم شركة الطيران أساسيات العناية بالبشرة المتاحة لك لاستخدامها، خاصة إذا كنت مسافرًا في درجة رجال الأعمال أو الدرجة الأولى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر