اعلان

إجعليه أكثر بريقًا.. خطوات بسيطة لتجديد مطبخك

المطبخ
المطبخ
كتب : سيد محمد

يحتار الكثيرين ممن يجددن مطبخهن من كيف يجعلونه مطبخ مثالي، وهناك البعض المتشائم الذي يرى أنم مطبخه محكوم بمساحته وسعته وتخزينه وأي تجديد فيه لن يزيده شيئًا، ينما يرى الآخرون أن المطبخ يمكن أن يتمردن عليه بلمسات بسيطة، فإذا انتويتي أن تجددين مطبخك، فالسطور القادمة تقدم لك خطوات بسيطة لتجديد مطبخك

ـ وكشف موقع 'أولا' الإسباني المتخصص، أنه في أفضل الظروف الممكنة، ليس من المستحيل جعل مطبخك ذو تصميمًا أنيقًا ومريحًا وعمليًا وفعالًا مثل تلك التي تظهر في المجلات ، على الرغم من أنها تتطلب يدًا 'ديكورية' معينة، ولذلك ستساعدك أفكار التزيين هذه على الوصول إلى ذلك وتقدم لك خطوات بسيطة لتجديد مطبخك:.

المطبخالمطبخ

باللون المناسب

يأتي على رأس خطوات بسيطة لتجديد مطبخك، إختيار الألوان، ولا يتعلق الأمر بالحصول على ألوان سيئة أو جيدة ، ولكن النغمات التي تعزز النقاط الإيجابية في مطبخك وتخفي الألوان السلبية. وبالتالي ، في المطبخ المظلم ، يكون من الأنسب استخدام الألوان الفاتحة أو الداكنة ذات اللمسة النهائية ، على سبيل المثال يمكن أن يكون مطبخ يجمع بين 'المظهر' الاحترافي والهواء الطبيعي الدافئ ، بفضل النباتات ، في موقع استراتيجي.

المطبخالمطبخ

كفاءة ومسؤولية

حتى لا توفر فقط فاتورة الكهرباء والغاز ، ولكن أيضًا تهتم بالبيئة ، وهذه بعض النصائح لجعل مطبخك صديق للبيئة مثل:

الخاص بمطبخك .

أ-فاتورة الاستهلاك

يجب عليكي أن تجددي أجهزتك القديمة للنماذج التي تستهلك بشكل أقل ويصدر عنها تلوث أقل

ب-الحنفيات

واختر الحنفيات التي تنفق أقل.

جـ-ألوان مستدامة

يجب عليكي أن لا ننسى الجانب المستدام، وهو أن يكون الأثاث به ورنيش غير سام وخالي من انبعاثات الغاز.

المطبخالمطبخ

الإستغلال الأمثل لحجم مطبخك

على الرغم من أن المساحات المخصصة لمطبخك هي ما هي عليه ، إلا أنه توجد دائمًا بدائل لتحسين المساحة المتاحة، يمكنك المراهنة على أجهزة متكاملة وجزيرة مركزية مجهزة جيدًا وعمليات تخزين ذكيه أغراضك داخل المطبخ، ولذلك دعي خيالك يطير وستنمو عدادات المساحة (تقريبًا) بالسحر، فعلى سبيل المثال يمكن أن تجعلي مطبخك مطبخ به نوافذ كبيرة مزينة بستائر تؤدي إلى الحديقة والجزيرة المركزية باللونين الأسود والأبيض.

المطبخالمطبخ

ألوان مختلفة

إذا كنت تريد أن يكون مطبخك مميزًا حقًا ، فقد حان الوقت للمخاطرة والجرأة، ولذلك تعد المطابخ البيضاء والخشبية دائمًا نجاحًا أكيدًا ، ولكن لماذا لا تلعب بالألوان والأنماط والقوام وتكوين مجموعات مليئة بالسحر واللمسة 'الفنية'؟ لم يكن للوظيفة رفيق 'ديكور' أفضل

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل