اعلان

4 زيوت عطرية لإنقاص الوزن .. أبرزها الليمون واللافندر

 زيوت عطرية لإنقاص الوزن
زيوت عطرية لإنقاص الوزن

تحلم النساء بتحقيق حلم الرشاقة، وتبحث كثيرا وراء أنظمة التخسيس، واجهزة إنقاص الوزن وغيرها، ولكن لا تعلم أنه يمكن أن تساعدك الزيوت العطرية على إنقاص الوزن، الزيوت العطرية عطرية ومتطايرة للغاية ومضادة للماء بطبيعتها تحفز الدماغ للمساعدة في تقليل التوتر والتحكم في مستويات السكر في الدم وعدم التوازن الهرموني والرغبة في تناول الحلويات وبطء التمثيل الغذائي.

وذكر موقع 'stylecraze'، أنه يمكن أن يساعد العلاج بالروائح أواستنشاق رائحة الزيت العطري في تقليل دهون البطن عن طريق الحفاظ على آلام الجوع، وتحسين وظائف المخ والتمثيل الغذائي ، وتقليل القلق والتوتر، ومنع الأرق ، وزيادة مستويات الطاقة، لذلك ، باستخدام الزيوت الأساسية، ستتمكن من التخلص من مقابض الدهون العنيدة، والبطن ، والذراعين المتذبذبتين، والذقن المزدوجة بشكل فعال ودائم.، ونكتشف سويا الزيوت الأساسية التي يجب عليك استخدامها وكيفية استخدامها.

زيوت خسارة الوزن

زيت الليمون العطري

زيت الليمون العطري له رائحة حمضيات منعشة تأخذك إلى مكان سعيد على الفور،و يتم ضغطه على البارد من القشور وهو عامل فعال لفقدان الوزن، أتساءل ما مدى فعالية ذلك.

كما يساعد زيت الليمون الأساسي على إنقاص الوزن عن طريق قمع الشهية وزيادة مستويات الطاقة وتقليل الإجهاد والالتهابات وزيادة تحلل الدهون. أفضل شيء في زيت الليمون الأساسي هو أن رائحته معتدلة بما يكفي لتحفيز الدماغ وإزالة أي مشاعر سلبية. يساعد على توازن الهرمونات ويزيد من إمداد الأكسجين ويحسن تدفق الدم.

كيفية استخدامه

ضع قطرة من زيت الليمون العطري على الجانب الداخلي من معصمك وقم بشم الرائحة كلما شعرت بالرغبة الشديدة في تناول الطعام.

زيت اللافندر الأساسي

رائحة زيت اللافندر العطري تنبعث من العالم، لن ترغب في استخدام أي شيء آخر بمجرد البدء في استخدام زيت اللافندر الأساسي. الآن ، دعنا نتعلم كيف يساعد على إنقاص الوزن.

رائحة زيت اللافندر العطري جيدة جدًا لدرجة أنه يساعد في تخفيف التوتر والقلق، وغالبًا ما نفشل في فهم مساهمة الضغط النفسي في زيادة الوزن، ويساعد زيت اللافندر الأساسي على هذه المشكلة ويساعد على رفع الحالة المزاجية ، وتحسين نوعية النوم ، ويساعد على إفراز هرمونات 'الشعور بالرضا' وبالتالي تقليل مستويات السموم في الجسم، وهذا بدوره يقلل من الالتهابات في الجسم ويساعد على منع زيادة الوزن الناجمة عن الالتهاب والتوتر.

كيفية استخدامها

أضف قطرة أو قطرتين من الزيت العطري عالي الجودة إلى ماء الاستحمام، استحم بهذا الماء للمساعدة في تجديد حواسك وكل خلية في جسمك، استرخِي واشعر بتخلصك من كل ضغوطك وشاهد جسمك يتحول!

زيت الجريب فروت العطري

من المعروف أن الجريب فروت هو فاكهة تعزز فقدان الوزن، ويستخدم هذا الزيت العطري الحلو بشكل عام كمطهر ولكن هل تعلم أن زيت الجريب فروت الأساسي يمكن أن يساعدك أيضًا على إنقاص الوزن.

حيث يحتوي زيت الجريب فروت الأساسي على مادة كيميائية نباتية، تحفز الإنزيمات التي تشارك في عملية التمثيل الغذائي، كما أنه يساعد في كبح الرغبة الشديدة، ويساعد على تقليل تراكم الدهون في البطن ، ويزيد من قدرة العضلات على التحمل ومستويات الطاقة، وتحفز المواد الكيميائية النباتية الموجودة في زيت الجريب فروت الأساسي تكسير الدهون وبالتالي فهي عامل تعزيز كبير لفقدان الوزن.

كيفية استخدامها

افركي قطرة أو قطرتين من زيت الجريب فروت العطري على الجانب الداخلي من معصمك واستمر في شمه طوال اليوم.

زيت العرعر العطري

زيت العرعر التوت العطري هو محفز قوي لفقدان الوزن. يتم استخراجه من توت العرعر وأوراقه. فإنه يساعد على تعزيز مناعة، ولكن كيف يتساعدك على إنقاص الوزن.

يتم استخلاص الزيت العطري من توت نبات العرعر وأوراق العرعر التي تم العثور عليها بخصائص مضادة للسمنة ومضادة لمرض السكري ومضادة للأكسدة، وتساعد خصائصه المضادة للالتهابات أيضًا على منع زيادة الوزن التي يسببها الالتهاب وتقليل الإجهاد ودعم الهضم ومنع الأرق.

كيفية استخدامها

يمكنك وضعه على الجانب الداخلي من معصمك وشم رائحته طوال اليوم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة