اعلان

مايا مرسي: انتصار السيسي مصرية عظيمة وقفت مع زوجها في حرب البقاء

مايا مرسي
مايا مرسي

أشادت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، بسيدة مصرية عظيمة، مشيرة إلى انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي وقفت مع زوجها في حرب البقاء، ولاتخاف لحظة وقفت بجوار بطل حرب، ضد حرب التشكيك وحرب الإرهاب وتزييف الوعي، وساندت زوجها فى لحظات عديدة كان من الممكن أن تكون الحياة هى الثمن، في حروب تفوق الإحتمال، مقدمة كل الحب والتقدير للمرأة المصرية الأصيلة انتصار السيسي.

مايا مرسي : انتصار السيسي مصرية عظيمة وقفت مع زوجها في حرب البقاء

وذلك خلال كلمتها بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، حيث شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، 'أكتوبر 73 رمز البقاء والنماء' تزامنا مع الاحتفالات بمرور 47 عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

ووجهت الشكر، لنساء وسيدات مصر :' انتن بطلات مصر اللاتي ساهمن في كل انتصارات مصر'.

وأضافت مايا مرسي، وبأسم المرأة المصرية نقدم التحية لشهدات القوات المسلحة.

وأشادت بدعم الرئيس السيسي للمرأة المصرية، والذي يذكرها في كل المحافل الدولية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأحد الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان، 'أكتوبر ٧٣ رمز البقاء والنماء ' تزامنا مع الاحتفالات بمرور ٤٧ عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

وتحتفل مصر بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، تلك الذكرى العظيمة، التي ستظل فخرا لكل مصرى وعربى بما حققته القوات المسلحة المصرية من استرداد للكرامة العربية والانتصار على العدو الإسرائيلى في معركة ضربت فيها قواتنا المسلحة أروع أمثلة البطولة والفداء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة