اعلان

أحدث تسريحات الشعر القصير 2021.. أشقر وبوب تدريجي

أحدث تسريحات الشعر القصير 2021
أحدث تسريحات الشعر القصير 2021

تتميز صاحبات الشعر القصير بطبيعة خاصة وبمزيد من الجرأة والحيوية، لأن الشعر القصير يمكن أن يكون أسهل بكثير في التعامل والتصفيف، ومع ذلك يجب اختيار تسريحة شعر موفقة ومناسبة حتى لا تأتي بنتائج عكسية، لذلك تحرص صاحبات الشعر القصير على متابعة أحدث الاتجاهات ، وفي هذا الموسم تبحث عن أحدث تسريحات الشعر القصير 2021.

أحدث تسريحات الشعر القصير 2021

ونرصد أحدث تسريحات الشعر القصير 2021، وفقا لما كشفها موقع 'beautifieddesigns ' في الاتي:

يمكن أن تكون التغييرات شيئًا إيجابيًا، مع المظهر والأناقة، وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من قصات الشعر القصيرة التي يمكن أن تكمل أي شكل للوجه ولون العين والأسلوب الشخصي، لا تتردد في تصفح مجموعتنا من قصات الشعر القصيرة للنساء، واختر واحدة تفضلها.

تسريحة البوب

هذه قصة شعر بوب الكلاسيكية الناعمة مثالية لأي لون ونوع شعر وستوفر مظهرًا أكثر رقة، كونك أنيقًا وعصريًا ، يمكنك ممارسة رياضة مختصرة دون أن تفقد تلك اللمسة الأنثوية وتذهب لإلقاء نظرة مستوحاة من المشاهير.

تسريحة قصير وطويلة أمامية مستوحاه من الموهوك

اختار المشاهير مثل ريهانا هذا الأسلوب الطويل المستوحى من الموهوك للحصول على مظهر مخنث ونجم موسيقى الروك، وهذا يضيف لمسة ذكورية أكثر وأكثر تنوعًا، مع تصفيفة الشعر هذه ، يمكنك تصميمها على شكل موهوك مضفر أو حلاقة الجوانب أقصر للحصول على مظهر بديل.

تسريحة شعر أشقر قصير

الأشقر القصير مشابه للقطعة الرقيقة التي رأيناها سابقًا ، لكن هذا يتطلب صبغة على غرار balayage وقطع أكثر معًا، القطع أملس ولكن لا يزال يحتوي على طبقات لإضفاء الشكل، ويمكن أن يكون مثالياً للنساء اللواتي يعملن في أماكن مهنية أو يحضرن الأحداث الراقية في كثير من الأحيان.

تسريحة بوب الانفجارات التدريجي

هذه القصة هو قطع مغامر يذكرنا بالثمانينيات، المظهر المصنوع من الريش والطبقات والمريح فريد من نوعه في العصر الحديث ولا يتطلب الكثير من الصيانة أو التصميم.،نظرًا لكونك غير رسمي وبدون مجهود ، يمكن أن يمنحك القليل من موسيقى الروك أند رول التي قد تسعى إليها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة