اعلان

كيفية التعامل مع شريك الحياة المهووس بالسيطرة

مهووس بالسيطرة
مهووس بالسيطرة

شريك الحياة المهووس بالسيطرة

فى البداية تعتقدى أن إظهار شريك حياتك لنوع من السيطرة امر لطيف لكن تجاهلك لعلامات التحكم التى تظهر على شريك حياتك قد يمر حياتك كليا وفقا لموقع 'your tango '.

شريك الحياة شريك الحياة

بعض الاشخاص يحاولون التحكم فى شريكة حياتهم لمجرد تعويض احساسهم بالدونية فيظهرون سيطرة وهمية للأمور .

كيف تكتشفى إذا كان شريك حياتك مهووس بالسيطرة ام لا

يحاول الشخص المهووس بالسيطرة تغيير شريكة حياته فعلى سبيل المثال لو كانت من اصحاب الشعر القصير سيخبرك انه سيحب شعرك أكثر لو كان طويلا ثم بعد ذلك سيخبرك بأنك إذا قصصتى شعرك سوف تفترقا، كما تكمن خطورة الاشخاص مهووسى، في انه يحاول بناء ذاته عن طريق هدمك.

مهووس بالسيطرة مهووس بالسيطرة

العلاقة بشخص مهووس بالسيطرة دائرة مفرغة

مع بداية تحكمات شريك حياتك ستبدأين بالمقاومة وبعدها تعتقدى أن السبيل الأفضل هو التزام الصمت واذا فكرتي في مواجهته سيفعل من اجلك شي لطيف وهكذا تواصلى الصمت .

وإذا قررتى أخيرا مواجهته سيتصرف كما لو أنه لا يملك أدنى فكرة عما تتحدثى عنه، كما أنه يعتقد بأنهم محور الكون وانكى من الطبيعى الرضوخ لمطالبهم، لذلك لن تنجح المواجهة معهم.

وعليكى الانتباه من ان الاشخاص مهووسى السيطرة يخفون هذا الجانب من شخصياتهم ببراعة فى بداية العلاقة، حيث تدرك الزوجات أن زوجها مهووس بالسيطرة وتحاول التأقلم مع المشكلة.

فهناك زوجة اكتشفت بالمصادفة هوس زوجها بالتحكم، حين تأخرت في العودة من صالة الألعاب الرياضية لإجرائها حديث مع صديقاتها لتكتشف غضب زوجها العارم من تاخير نصف ساعة عن الموعد المحدد ، فاخبرها بانها عليها الوصول في الموعد المحدد، فإذا بها يساورها القلق حينما فاتها موعد الوصول مجددا .

مهووس بالسيطرة مهووس بالسيطرة

ما الحل الامثل اذا كنت تحظين بعلاقة مع مهووس بالسيطرة

عليك بادراك حقيقة أنك سوف تخسرين نفسك واحترامك لها لو استمريتى مع شخص مهووس بالسيطرة، لذلك عليكى بإنهاء العلاقة فورا، واعتبارها درس من دروس الحياة وتمضي قدما ، فالعلاقات الجيدة تبنى على الثقة.

WhatsApp
Telegram