اعلان

ما هي تقنية "الديرما بلانينج"؟ وفوائدها لتقشير البشرة

ما هي تقنية "الديرما بلانينج"؟
ما هي تقنية "الديرما بلانينج"؟

المحتوى

ما هي تقنية 'الديرما بلانينج'؟

هل يسبب الديرما بلانينج البثور؟

طريقة إجراء تقنية الديرما بلانينج

فوائد إجراء تقنية الديرما بلانينج

هل سمعتي من قبل عن تقنية الديرما بلانينج، أو'Dermaplaning '، لـ تقشير البشرة ونضارتها، تلك التقنية التي لم تكن حديثة ولكن كثير من النساء لاتعلم عنها الكثير، لذلك نتعرف سويا عن ما هي تقنية 'الديرما بلانينج'، وفوائدها أثار الجانبية، كل ما يتعلق بها.

ما هي تقنية 'الديرما بلانينج'؟

هي عملية علاج البشرة بالتقشير الذي يتضمن كشط سطح الجلد برفق بمشرط جراحي، وهي ولم تكن مجرد حلاقة لوجهك، ولكنها علاج يستخدم فيه خبير التجميل أ طبيب الجلدية مشرطًا صغيرًا لإزالة خلايا الجلد الميتة مع شعر الوجه من وجهك، وهذا يجعل بشرتك ناعمة كالحرير ، ويحسن نسيج البشرة ، ويفتح الوجه، وتمنح بشرة المرأة نتائجمذهلة يصعب تصديقها، وهي أكثر الحلول التي يدعمها أطباء الأمراض الجلدية للتعامل مع البشرة الباهتة، وهي طريقة سطحية ولن تسفك قطرة دم واحدة بعد العملية مباشرة ، كما يمكنك رؤية تأثير الإشراق على بشرتك، والعملي لاتستغرق أكثر من 15 دقيقة لإجرائها، وذلك وفقا لموقع 'stylecraze'.

طريقة إجراء تقنية الديرما بلانينج

يجب تحضير البشرة قبل العلاج، من خلال تنظيف بشرتك وضع التخدير الموضعي، ثم يقم بإجراء بتطبيق تقنية 'الديرما بلانينج'، من خلال أن طبيب الأمراض الجلدية يسخدم مشرطًا لحلق بشرتك، ثم يقوم الطبيب بتنعيم الطبقة العليا من الجلد بلطف، لديك خيار تخصيص الإجراء، يمكنك إما إجراؤها على الوجه بالكامل أو على منطقة معينة، يستغرق الأمر من 15 إلى 30 دقيقة ، حسب احتياجاتك.، وبعض الناس يخضعون لعملية الديرما بلانينج على مراحل، هذا يعتمد على حالة بشرتك واحتياجاتك العلاجية.

فوائد إجراء تقنية الديرما بلانينج

تقشير البشرة

تزيل خلايا الجلد الميتة من وجهك ، وهذا أيضًا أفضل من التقشير الكيميائي، إنه غير كاشط ، ولهذا فهو خيار ممتاز لمن لديهم بشرة حساسة، يجعل بشرتك ناعمة وخالية من العيوب بشكل طبيعي.

يزيل شعر الوجه

إذا تم ذلك تحت إشراف طبيب أمراض جلدية أو خبير تجميل محترف ، فستحصل على نتائج أفضل من حيث إزالة الشعر، ذلك لأن الشفرة التي يستخدمونها هي شفرة خاصة وأكثر حدة من الشفرة التي يتم شراؤها من المتجر.

يجعل بشرتك تبدو أكثر نضارة وشبابا

على الرغم من أننا لا نستطيع الادعاء بأن له تأثيرات مضادة للشيخوخة ، إلا أنه يمكن أن يجعل وجهك يبدو أكثر إشراقًا عن طريق إزالة الطبقة الميتة من الجلد.

لايحتاج إلى وقت

على عكس علاجات البشرة الأخرى ، لا يتطلب علاج الديرما بلانينج أي فترة نقاهة، لن يتحول لون وجهك إلى اللون الأحمر، ولن تحتاج إلى البقاء داخل المنزل طوال الوقت.، لكن أنت بحاجة إلى اتباع عملية العناية المناسبة بالبشرة بعد ا'لديرما بلانينج'.

تطبيق سلس للماكياج

تصبح بشرتك ناعمة لدرجة أن المكياج ينساب مثل الزبدة عليها.

الاثار الجانبية لتقنية 'الديرما بلانينج'

كما كشف موقع 'cosmopolitan' عن الاثار الجانبية الاثار الجانبية لتقنية 'الديرما بلانينج'، قائلا وفقا لأطباء الجلدية: ' إن استخدام الديرما بلانينج آمن لمعظم أنواع البشرة ، خاصة تلك التي تعاني من أضرار أشعة الشمس والخطوط الدقيقة والبقع الجافة والبشرة الباهتة لكن بالطبع ، هناك محاذير إذا كانت بشرتك شديدة التفاعل والحساسة مثل تلك المصابة بالوردية أو التقرن الشعري، فقد ترغب في تمرير هذا ، لأنه قد يسبب تهيج بشرتك، الأمر نفسه ينطبق على أي شخص مصاب بحب الشباب الملتهب، ومن غير المستغرب أن يؤدي تمرير مشرط حاد فوق البثور إلى تهيجها وتفاقم انتشار البثور عن طريق نشر البكتيريا'.

هل يسبب الديرما بلانينج البثور؟

وذكر الموقع بل على العكس تمامًا، يمكن أن يؤدي تراكم الجلد الميت إلى انسداد المسام وبصيلات الشعر ، ما قد لا يتسبب فقط في ظهور البثور ولكن أيضًا يمنع منتجات العناية بالبشرة من اختراق الجلد ، وهذا هو السبب في أن التقشير ضروري للحفاظ على توهج صحي ومتساوي ولكن كما قلت ، إذا كان لديك بالفعل اختراق حالي وحب شبابا ملتهب ، فتحتاج للأسف إلى ترك هذا العلاج واللجوء إلى علاج أخر فقا لما يراه طبيب الجلدية.

.

WhatsApp
Telegram