اعلان

تسريحات شعر أنيقة تناسب العمل.. البوب القصير وذيل الحصان المرتفع أبرزها

تسريحات تناسب العمل
تسريحات تناسب العمل

تحتار المرأة العاملة، دائما في اختيار تسريحات شعر تناسب العمل، وتجمع بين الأناقة والأنوثة والعملية في نفس الوقت، حيث يردن تطبيق تسريحات الشعر التي تعزز شخصيتهن وتجعلهن يتمتعن بمظهر ذكي وأنيق خلال روتينهن اليومي في المكتب، لذلك نلقي نظرة على أجمل أفكار تسريحات شعر تناسب العمل.

ونرصد أجمل أفكار تسريحات شعر تناسب العمل، وفقا لما قدمها موقع 'stylecraze'.

البوب المستدير

تعتبر تسريحة البوب ​​المستدير هي تصفيفة الشعر المثالية لملابس المكتب، لتمنحك أسلوبا رشيقا وأنيقا، وعمليا وجذابا في نفس الوقت.

تسريحة الجانب الأملس

بإمكانك عزيزتي السيدة العاملة، اختيار تسريحة شعر قصيرة مع هامش جانبي، إنها بسيطة وأنيقة للغاية ولا تحتاج كثيرا من الوقت لتطبيقها وتناسب مظهرك العملي.

بوب أسود مهدب

الحواف الهدبة مع البوب ​​الأسود أنيقة وحادة، هذا الأسلوب جميل وأنيق، ويناسب أماكن العمل، مع بدلة عملة تجعلك مميزة وأنيقة.

سحب أنيق

تصفيف الشعر الأملس على شعر متوسط ​​الطول وجزء جانبي أنيق، تم تصميم تسريحة الشعر الفوضوية بلمسة أنيقة لتناسب العمل وتغازل المرأة الأنيقة المميزة التي تتمتع بمزيد من الوقار وتبعث رسائل القوة والسيطرة في العمل.

بوب قصير مجعد الحافة

يحتوي البوب ​​ذو الحواف المتعرجة على تجعيدات لولبية الشكل توفر لمسة ناعمة وناعمة للتصفيف، هذا الأسلوب منفعل وجميل ويناسب العمل وأكثر عملية.

ذيل حصان طويل الجانب

وبالنسبة لصاحبات الشعر الطويل يعتبر ذيل الحصان مع طبقات طويلة حادة متجمعة في شكل مبهر متفاخر على الجانب يعطي أسلوبًا أنيقًا ومثيرًا، ويمنحك رقة وعملية ولايزعجك أبدا الشعر الطويل في العمل مع هذه التسريحة الرائعة.

ذيل الحصان المرتفع

بإمكانك عزيزتي العاملة، ربط ذيل الحصان المرتفع ذي الألوان البنية الذهبية في شكل عقدة، وتصفيفة الشعر هذه أنيقة وعصرية وتناسب الذهاب إلى العمل وتكون الإطلالة الأكثر مثالية.

ضفائر ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان المضفرة بأسلوب ذكي، من تصفيفات الشعر التي تتميز بالبساطة والأناقة، ويمكن تطبيقها في يوم العمل المعتاد، لمزيد من العملية.

WhatsApp
Telegram