اعلان

إذا كان حمامك صغيرًا.. أفكار مبتكرة لتزيينه

الحمام
الحمام
كتب : سيد محمد

هل يتحول حمامك إلى ساحة معركة في حر كل صباح حيث كل شيء عدائي؟ حان الوقت لتحليل الموقف وتغيير بعض الأشياء التي تساعدك على تنظيم المكان وكل ما عليك الاحتفاظ به فيه. يساهم الأثاث الإضافي في هذا الغرض بحيث يمكنك أن تبدأ يومك بالطاقة والتفاؤل.

ما هي الإضافات التي أحتاجها؟

كشفت مجلة 'أولا' الإسبانية، أنه أول سؤال يجب أن تسأله لنفسك ما هي الإضافات التي أحتاجها؟، والإجابة ليست هي نفسها للجميع، حيث لا يوجد ترتيب مثالي أو طريقة عالمية لتنظيم الحمام تناسب جميع الأشخاص ، ولكن على كل فرد أن يجد الحلول التي تناسبه ، اعتمادًا على طبيعة الحمام ومن يستخدمه، وعلى أي حال ، هناك مجموعة كبيرة من العناصر والأثاث الإضافي للاختيار من بينها، وستجد بالتأكيد النماذج والأبعاد والمواد التي تناسب مساحتك.

العناصر متعددة الإستخدامات

الحمامالحمام

عند تجهيز الحمام الذي تكون فيه الأمتار المربعة واضحة بغيابها ، من الضروري إعادة اختراع المساحة. ولهذا ، هناك حاجة إلى عناصر متعددة الاستخدامات ، قادرة على التكيف مع المواقف المختلفة. ولهذا نحب مجموعة الأثاث المتوفرة بمقاييس مختلفة للعرض والارتفاع والعمق لأننا دائمًا نجد القطعة المناسبة.

في بعض الأحيان ، يلزم وجود قطعة أثاث بعمق منخفض (30 سم أو حتى أقل) ، أو عناصر ركنية تساعدك على الاستفادة من المساحة الخالية، والمفتاح هو اتخاذ قرار بشأن الأثاث الإضافي الذي يتكيف مع جميع أنواع الحمامات ، حتى تلك التي تتميز بتصميم معقد.

راهن على الأعمدة

الحمامالحمام

تعتبر أحد الأثاث المساعد النجم في أفضل الحمامات تنظيمًا ، وهو يوفر لنا مساحة كبيرة للتخزين بما يتناسب مع احتياجاتنا، ويمكننا الاختيار بين وحدات بأبواب أو بدون أبواب ، بأدراج أو برفوف ، إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا الاختيار بين مقاييس مختلفة: كاملة (من الأرض إلى السقف ، بارتفاع يتراوح بين 50 و 200 سم) أو متوسطة (من 50 إلى 100 سم)، ومن ناحية أخرى ، يمكن دعمها على الأرض (مع أو بدون أرجل) أو تعليقها من الحائط ، مما يجعلها مثالية للحمامات الصغيرة.

فكر بشكل عمودي

تزيين الحمامتزيين الحمام

تصبح جدران حمامك خيارًا مثاليًا لتوسيع مساحة التخزين لديك. الأثاث الإضافي المعلق على الحائط بالكاد يشغل مساحة ولا يشغل مساحة على الأرض.

تعد الإصدارات الأخرى من التخزين الرأسي للحمام هي الرفوف والرفوف والشماعات والشماعات. يمكنك إنشاء التركيبة التي تناسبك بأفضل شكل باستخدام كل هذه العناصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة