اعلان

كوني ثائرة.. 4 اختيارات جريئة لحمامك الرمادي

 الخشبي والرمادي والخفيف
الخشبي والرمادي والخفيف
كتب : سيد محمد

يبحث كثير من النساء عن لون مناسب لحماماتهم، وغالبا ما يكون الرمادي من الألوان المستبعدة عند اختيار لون حمامك، ولكن ذلك غير واقعي ولذلك نقدم لك اليوم في السطور القادمة كيف تختاري لون حمامك بالرمادي.

كشفت مجلة 'أولا' الإسبانية عن عدد من ألوان وأشكال الرمادي التي يمكن أن تختاري لون حمامك بالرمادي منها، وهي كالتالي:

1- الرمادي والوردي

الرمادي والورديالرمادي والوردي

هل تريدين لمسة أنثوية في حمامك؟ الرمادي والوردي هما الزوجان المثاليان لا تتردد في اللعب بالظلال للحصول على مظهر مخصص، وبالتالي يمكنك استخدامها بألوانها الأكثر كتما، كما هو الحال هنا لإعادة خلق جو رومانسي بهواء رجعي مع أرضية جميلة من تصميم العب بنسخته الزاهي والقطبي، من أجل مظهر غير رسمي و 'جيل الألفية' أو باستيل ورذاذ، لحمام شمالي حديث، فما عليك إلا أن تقول نعم لرؤية حمامك باللون 'الوردي'.

2- الرمادي والأبيض

الرمادي والأبيض:الرمادي والأبيض:

ينقل هذا المزيج النظافة ويساعد على إعادة إنشاء حمامات بسيطة ونظيفة جدا بصريا ومثالية في الديكورات البسيطة، ولإضفاء لمسة 'ديكور' أكبر على الكل، اختر طلاء مؤثر يوفر أيضا دفئا إضافيا، وإذا كنت تفضل ذلك، احتفظ باللون الأبيض للجدران واستخدم اللون الرمادي للأثاث، على الرغم من أنه في كلتا الحالتين، يجب أن يكون السقف أبيض دائما.

3- الخشب الرمادي والخفيف

 الخشب الرمادي والخفيف الخشب الرمادي والخفيف

اللون الرمادي هو أحد نغمات النجوم في الديكور الاسكندنافي، كما هو الحال مع الخشب الفاتح عندما يجتمعون، كما في اقتراح هذا، فأنهم يحققون بيئات بسيطة، مليئة بالهدوء والدفء، البساط ايكرو والاكسسوارات الأرضية هي اللمسة النهائية المثالية.

4- أنثراسايت الرمادي والوردي

 أنثراسايت الرمادي والوردي أنثراسايت الرمادي والوردي

لا نعني أن اللون الوردي هو منطقة الفتاة فقط، بل نقصده بدمجه مع هذا اللون الرمادي العصري وإضافة تفاصيل ذهبية وأشكال منحنية، فأنه يناسبنا بشكل أفضل في الديكور الأنثوي والمثير والرومانسي، ولتجنب التشبع، استخدم اللون الرمادي كلون الرئيسي والوردي كلون الثانوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية