موضة بوتات 2021 العسكرية.. صيحة أحذية عام كورونا

بوت التمساح
بوت التمساح
كتب : سيد محمد

تفاجئنا مجموعات شتاء 2021 أنه يميل محرري الأزياء ومصممي الأزياء من جميع أنحاء العالم، إلى الأحذية السوداء وأحذية الكاحل ولكن التي تتميز بتفاصيل عسكرية، فنحن نتحدث عن نعل نمط الجنزير، الذي ستحدد من خلال كونه عريضًا وبكل الأسطح المسننة، فهي الأحذية القصيرة التي تصل إلى الكاحل، وتعتبر صيحات الموضة الخالصة لهذا العام، وهذا الاتجاه العسكري الذي سيكتسح في عام 2021، وستكشف السطور القادمة عن موضة بوتات 2021 العسكرية.

بوت عسكري قصب متوسط

بوت عسكري كلاسيكيبوت عسكري كلاسيكي

تبدأ قائمة بوتات بكعب منخفض في أحذية شتاء ٢٠٢١، هو بوت بنعل مطاطي 100٪ من البلاستيك الحراري، ويتراوح سعره 45.99 يورو، وهو يعد من أفضل بوتات حريمي ٢٠٢١.

بوت بيكولينوس

بوت بيكولينوسبوت بيكولينوس

يتصدر مشهد بوتات شتاء ٢٠٢١ ، بوت بيكولينوس وهو بوت كاحل بنمط حذاء القتال Vicar، ولكنه يتميز بنعل خفيف للغاية ومصنوع من جلد البقر 100٪، وتتراوح ثمنها 129.95 يورو

بوت تمساح ألب

بوت تمساح ألببوت تمساح ألب

يعتبر من احدث موديلات بوتات الشتاء، وهو بوت للكاحل من الجلد الأسود، بنمط التمساح، من بيت الأزياء العالمي Alpe، ويعد من أفضل بوتات شتاء ٢٠٢١، والأكثر تطورا في بوتات الجلد، ويمكنك شرائها بـ114.95 يورو.

بوت فالنتينو

بوت فالنتينوبوت فالنتينو

يعتبر بوت فالنتينو ذو الصناعة الإسبانية، من أحدث موديلات بوتات الشتاء، وأفضل موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١، وهو بوت كاحل، من الجلد الأسود مع شعار على المقدمة، وهو من إنتاج بيت الأزياء العالمي VLOGO.

بوت متسلقوا الجبال

بوت متسلقو الجبالبوت متسلقوا الجبال يعد من أفضل قطع موضة بوتات الشتاء لعام ٢٠٢١، هو بوت متسلقي الجبال ويعتبر بوت كاحل برباط مع تفاصيل دانتيل أسود وكعب مربع من بيت الأزياء العالمي بارفوا، ويمكنك شراؤه مقابل 45.99 يورو

WhatsApp
Telegram