اعلان

اعرفي موضة الحواجب في شتاء 2021.. جددي إطلالتك في زمن كورونا

 موضة الحواجب في شتاء 2021
موضة الحواجب في شتاء 2021

موضة الحواجب في شتاء 2021، من أكثر الأمور التي تبحث عن النساء، لتطبيق حواجب تواكب أحدث خطوط الموضة، وتجدد إطلالتها مع العام الجديد، وخاصة في ظل الظروف التي يمر بها العالم في ظل جائحة فروس كورونا، ويكون البديل الوحيد للسعادة، أو القيام ببعض التغيير والتجديد على إطلالاتنا لجذب البهجة ومزيد من الطاقة الإيجابية، لذلك نكتشف سويا موضة الحواجب في شتاء 2021.

موضة الحواجب في شتاء 2021

وكشف موقع 'beautycrew' عن موضة الحواجب في شتاء 2021، وجاءت الحواجب المصقولة الطبيعية المظهر، واحدة من أكبر اتجاهات الحواجب التي سنشهد استمرارها في عام 2021، فهذا العام يحتضن الحواجب الكثيفة ويبحث الناس عن طرق لإضافة حجم وملمس إضافيين للحواجب لتحقيق هذا.

وفي المقابل طرحت خطوط المكياج العالمية المنتجات التي تحقق حواجب مصقولة وقوية وذات المظهر الطبيعي في نفس الوقت، مثل قلم الحاجب الدقيق مع إضاف ضربات خفيفة تشبه الشعر، أو جل الحاجب الملون بألياف دقيقة، وأيضا ظهرت ظللال الحواجب من البودرة.

و أيضًا، في 2021، سنرى انخفاضًا في حواجب كبيرة جريئة مرسومة مع استخدام أي تركيبات الشعر بطريقة أكثر نعومة وتفصيلاً ومتدرجة، من خلال بودرة الحواجب، وهو أسلوب الحاجب الذي يتمحور حول تأثير تدرج مسحوق ناعم يترك رأس الحاجب فاتحًا وطبيعيًا ويمتزج في ذيل أغمق وأكثر تحديدًا.

كما جاء نمط أخر للحواجب، ظهر في 2021، الحواجب المبيضة، من خلال استخدام عامل تفتيح، أو تزيف المظهر باستخدام خافي العيوب، فاختاري ما يناسبك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز