المشرف العام على التحرير داليا عماد

كيت موس في الوصافة.. تعرف على عارضات الأزياء الأعلى أجرا حول العالم

أهل مصر
عارضات أزياء
عارضات أزياء
اعلان

تعتبر عارضة الأزياء كارا ديليفين، عارضة الأزياء الأعلى أجرا في بريطانيا، حيث نجحت في جني ما يقرب من 15.7 مليون جنيه استرليني العام الماضي، لتصل أرباحها الصافية لما مقداره 30.2 مليون جنيه إسترليني.

عارضات أزياء

فيما تضاءلت أرباح غريمتها كيت موس، ذات الـ46 عامًا، لتجلب 9 ملايين جنيه إسترليني باعتبارها ثاني أكبر عائد بريطاني على المنصة، بينما تصل ثروتها الصافية لأكثر من 58 مليون جنيه إسترليني.

عارضات أزياء

بينما احتلت روزي هنتنغتون وايتلي، ذات الـ33 عاما، المركز الثالث، بعدما حققت 8 ملايين جنيه إسترليني العام الماضي بصافي ثروة قدر بـ22 مليون جنيه إسترليني.

عارضات أزياء

وفي المرتبة الرابعة، نجحت عارضة الأزياء ناعومي كامبل، ذات الـ50 عاما جنى أرباح قدرت بـ5 ملايين جنيه إسترليني العام الماضي، فيما كانت ثروتها تصل لـ58 مليون جنيه إسترليني.

فيما تربعت عارضة الأزياء جوردان دن، ذات الـ30 عاما كخامس أعلى ربح، وكسبت 2.2 مليون جنيه إسترليني للمساعدة في رفع ثروتها إلى 9.5 مليون جنيه إسترليني.

عارضات أزياء

وكانت المتربعة على عرش عارضات الأزياء في بريطانيا، كارا، والمولودة في لندن والعامله بمجال عرض الأزياء والممتلكات تزايد الطلب عليها للظهور في الأفلام، كما كتبت رواية وأصدرت ألبومين موسيقيين.

وبالرغم من كل تلك الملايين المتواجده في حسابها البنكي، غير أن كارا دائما ما تؤكد بأن المال لا يجعلها سعيدة، وقالت في حديث ماضي لها: "المال ليس كل شيء، تصل للنقطة التي تريدها، وأنا كسبت المال لكنني حزين للغاية وحدي".

عاجل
عاجل
في مشهد مؤلم.. فرد أمن بنادي طنطا يعتدى على طفل بالضرب ويدهسه بأقدامه (فيديو)